بالصور .. تعرف على اهم 5 تطبيقات تساعدك عند الذهاب الى الشاطئ

سفاري نت – متابعات

في عصر التقنية والتكنولوجيا السريعة هناك العديد من التطبيقات التى يجب ان نهتم بها عند زيارة الشاطئ وذلك لكونها مفيدة للغاية في هذه الرحلة تعرف على اهم هذه التطبيقات من خلال هذا المقال

1- تطبيق (1weather)
n16
لماذا تطبيق عن حالة الجو هو الأول على القائمة لأنه لا معنى للتخطيط لرحلة على الشاطئ ثم تفاجئ بسقوط الأمطار عبر وصولك مباشرة لذلك فأنت تحتاج إلى تطبيق يمدك أولا بأول بحالة الجو .
ورغم أن تطبيقات الطقس كثيرة ومتنوعة إلا إننا في “سياحة و سفر” ننصح بإستخدام تطبيق (1weather) لأنه يقدم نشرة جوية كل ساعة مع تنبؤات طويلة المدى ومزود بخاصية رادار للمطر الذي بها يتكيف مع المكان الذي أنت فيه دون الحاجة لإجراء أي تعديلات .
2-تطبيق (Sunwise UV Index)
nn16
أكثر شيئ يخاف منه المصطافون على الشواطئ هو الإصابة بلسعة الشمس لذلك كان من المهم أت تحمل تطبيق سن وايز الذي يقدم لك تقريرا كل ساعة عن مؤشر الأشعة البنفسجية وهل من الصحي التعرض لها في ذلك الوقت أم لا !وكيف تحمي نفسك من أشعة الشمس المباشرة .
التطبيق مجاني وهو خاص بوكالة حماية البيئة .
3-تطبيق (Coasting)
nnn16
إذا كنت من هواة ركوب الأمواج و التزلج على الماء فإت

تطبيق (Coasting) هو التطبيق المثالي ليكون على هاتفك المحمول فالتطبيق يقدم تقارير سريعة عن الأمكان التي تختارها تشمل قوة الرياح وسرعتها وحجم الأمواج مع تحديثات مستمرة للمعلومات

4-تطبيق (Beach Safety)
nnnnn16
الأمان على الشواطئ ليس قاصرا على طبيعة المياة أو سرعة الأمواج وحسب فحتى الشواطئ الهادئة تصبح خطرة إذا غابت عنها دوريات الإنقاذ و نقاط الإسعاف .
يقدم لك تطبيق Beach Safety معلومات حول التيارات المائية ومتى تصبح خطيرة وكيف يمكنك تجنبها أثناء السباحة كما توجد العديد من النصائح الطبية حول علاج لدغات قنديل البحر وطرق تجنب هجمات الأسماك المفترسة .
5- تطبيق (Waterkeeper)
nnnnnn16
يعمل تطبيق (Waterkeeper) على استخدام موقعك الجغرافي ليحدد لك أفضل الأماكن التي تصلح للسباحة دون الحاجة أن تسأل أحدا كما يساعدك على القيادة حتى الوصول للمكان المطلوب مقدما لك تقارير فورية حول ما إذا كان الشاطئ مفتوحا للسباحة أم لا .
كما يشمل التطبيق الشواطئ (والبحيرات) في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا، مع الآلاف من الصور والأوصاف التفصيلية و يتضمن أيضا معلومات عن أماكن حارس الإنقاذ, وغرف تغيير الملابس والمرافق الأخرى، ويسرد كل مستويات التلوث الحالية والتاريخية.
*نقلا عن مدونة سياحة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة ابل تعلن عن امكانية وضع خرائط المطارات على تطبيقها قريبا

سفاري نت – متابعات تخطط شركة ابل لاضافة تفاصيل خاصة باغلب مطارات العالم في تطبيقها …