Millennium Hotels - Offer

بالصور .. فندق ذا لانغام ايقونة رائعة تزين العاصمة الضبابية لندن

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق ذا لانغام الاثري في لندن ايقونة رائعة تزين المدينة الساحرة باجمل الاجواء ، حيث الاقامة الفاخرة والراقية فى احد الاماكن الفريدة والمميزة في كل شيئ

ففي أعقاب القيام بتحسينات مميزة في الغرف، وإعداد قائمة كوكتيل جديدة لمقهى “أرتيجن” وإضافة مركزَين ضخمين يواكبان أسلوب الحياة العصري في لندن، فضلاً عن استراحة وسبا فاخرين وجديدين بالكامل لفصل الصيف، يصبو ذا لانغام، لندن إلى توفير تجارب مميزة للعام 2017 تُحفر في ذاكرة الضيوف أبداً.

kkkkkkk13

الغرف – عام جديد… غرف جديدة    

مع إطلاق 115 غرفة جديدة للضيوف و25 جناحاً في العام 2016، بدأ فندق ذا لانغام، لندن بالتحضير لإعادة صياغة مفهوم “فن الإقامة”. تتوافر مجموعة إضافية من المساكن المؤلفة من غرفة نوم واحدة وغرفتَي نوم مع منطقة جلوس فسيحة ومطابخ صغيرة خاصة، بحيث يشكّل الصرح المثالي لإقامة الضيوف والعائلات لفترات طويلة.  

 

الأجنحة – مجموعة من الأجنحة المحسّنة 

يشهد العام 2017 مزيداً من التطورات مع إضافة جناح جديد بالكامل مزوّد بترّاس يطلّ على مناظر مهيبة لشارع ريجنت، وإعادة إطلاق جناح إنفينيتي الرائع، وهو أحد أكبر الأجنحة المؤلفة من غرفتَي نوم في لندن. وإلى جانب جناحَي ويدجوود وستيرلنغ الذي يضم كل منهما 6 غرف نوم، بات فندق ذا لانغام، لندن يقدّم الآن مجموعة أجنحة متنوعة ومجهّزة بالكامل.  

kkkkk13

مقهى “أرتيجن” – عام جديد… قائمة جديدة 

بُعيد الفوز بجائزة “أفضل مقهى في العالم” لأربع سنوات على التوالي، خضغ “أرتيجن” لثورة من نوع مميز. فقد حرص فريق الإدارة المتميز في ذا لانغام، لندن على تمكين فريق “أرتيجن” الموهوب والنابض بالحيوية ودعم مساعيه الخلاقة التي أفضت إلى ابتكار قائمة كوكتيل “بيرسيبشن” الجديدة بالكامل. وقد عمل الفريق بكل تفانٍ على مدار سنتين لابتكار قائمة “بيرسيبشن” التي ترتقي مجدداً بـ”أرتيجن” إلى مركز الصدارة بصفته الوجهة الأولى بين المقاهي في لندن بدون منازع، حيث علّق دليل المقاهي الرائد “بارشيك” بالكلمات التالية: “أرتيجن قد عاد!”  

 

مفهوم استراحة جديد في موسم الصيف   

بالإضافة إلى مقهى “أرتيجن” القائم حالياً، يشهد موسم الصيف إطلاق نسخة عصرية عن استراحة إنجليزية تقليدية في ذا لانغام، لندن. صَمّم الاستراحةَ مارتن برودنيزكي الشهير وفريقه، حيث ستوفر محيطاً ودوداً للضيوف والسكّان المحليين إذ تقدّم الجعة في براميل خشبية، ومشروب العنب العضوي وقائمة طعام طوال اليوم بالتعاون مع “شيه رو”.  

k13

 

مفهوم “تشوان بودي + سول” الجديد في موسم الصيف  

ينطلق مفهوم سبا “تشوان بودي + سول” الجديد بالكامل في موسم الصيف، ولكنّه يحافظ على القيم التي يتحلّى بها الطب الصيني التقليدي والتي يُعرف بها ذا لانغام، لندن. يضمّ السبا غرف

جديدة بالكامل، وصالة رياضية مجهّزة بأحدث المعدّات، وغرفاً رطبة، ومرافق بخار وسونا بالإضافة إلى بركة سباحة مميزة بطول 16 متراً.  

كما يتمتع ذا لانغام، لندن بتاريخ عريق في تزويد المسافرين بتجارب مذهلة لأكثر من 150 عاماً، إلا أنّه بلغ ذروةً جديدة في إتقان “فن الإقامة”، وبالتالي يُعتبر العام 2017 أفضل وقت لحجز غرفة في الفندق. سواء كنت تنشد تدليل حواسك، أو التلذّذ بمأكولات عالمية الطراز، أو الإقامة بين أحضان رفاهية سرمدية تلبّي كل متطلباتك، فهذا هو العام المثالي لاختبار تجربة مميزة على طريقة ذا لانغام.  

استمتع بباقة “Suite Dreams” مع عرض الإقامة المميز في أحد الأجنحة المؤلفة من غرفة نوم واحدة والتي تم إطلاقها حديثاً في الفندق. كذلك يحصل الضيوف عند إجراء حجز على سعر افتتاحي حصري يبدأ من 950 جنيهاً استرلينياً ولفترة محدودة. كما يشتمل السعر على إمكانية دخول كلاب لاونج ذا لانغام مع فطور مجاني، ووجبة شاي بعد ظهر، وكانابيه في المساء ومشروب فوّار فرنسي مفتوح. 

kk13

فندق ذا لانغام لندن 

تولى صاحب السمو الملكي أمير ويلز “إدوارد السابع” تدشين فندق ذا لانغام لندن في العام 1865 وبات الفندق الفخم الأول في أوروبا. وفي العام 2015، تم الاحتفال بمرور 150 عاماً على تأسيس ذا لانغام لندن. يتميّز الفندق بموقع استراتيجي منقطع النظير، إذ يقع في أوّل شارع ريجنت، وهو لا يزال حتى اليوم يفتخر بموقعه المميّز في قلب منطقة ويست إند. وبعد خضوعه لسلسلة أعمال ترميمية شاملة، بات ذا لانغام يتضمن عدداً أكبر من الغرف الفندقية والأجنحة كاملة التجهيز، وهي تتميّز بأسلوب كلاسيكي وعصري وتوفر أجواء ضيافة ودودة وخدمات فندقية مميّزة تعكس أبرز سمات الضيافة التي طبعت إرث الفندق الغني الممتد على ثلاثة قرون.

kkkk13

يعتبر مقهى ومطعم بالم كورت الفاخر، وهو محطة أساسية في قلب الفندق، منشأ تقليد “الشاي بعد الظهر”، الذي مازال حيّا حتى اليوم. أمّا استراحة أرتيزيان الراقية الحاصلة على جائزة “أفضل استراحة في العالم” لأربعة سنين متتالية ، فقد تول تصميمها الراحل دايفيد كولينز، وهو مصمّم ديكور ذائع الصيت في مجال ديكور المطاعم والمقاهي. تستقطب الاستراحة اليوم الطبقة الراقية من سكان لندن وتخصّص لها نخبة من مشروبات الكوكتيل التقليدية والمبتكرة. بالتعاون مع رمزين من أهم الرموز في عالم الطبخ، هما الوالد ألبرت رو وابنه ميشال رو جونيور، أما مطعم رو آت ذا لاندو يقدم أشهى الأطباق الكلاسيكية بمذاق عصري مبتكر، مستخدماً أجود المكونات الموسمية ومعتمداً طريقة تقديم عصرية استثنائية. وحرصاً على تزويد النزلاء بتجربة استجمام مميزة. يقدّم منتجع شوان الصحي للنزلاء ملاذاً مثالياً للاسترخاء، وهو يُعَد أول منتجع صحي فندقي بلندن يجمع بين مبادئ الطب الصيني التقليدي القديمة وعلاجات المنتجع المميّزة وأجوائه المريحة. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …