مطعم غاليري كافيه يفتح ابوابه في مجمع غاليري 21 البحرين

سفاري نت – متابعات

أعلنت إدارة مطعم غاليري كافيه عن افتتاحها رسمياً للمطعم المنتظر في العاصمة البحرينية المنامة ضمن مجمع غاليري 21، ويعتبر مطعم غاليري كافيه الوجهة الأولى لعشاق الأجواء النابضة و المذاقات العالمية مع لمسة تقليدية أصيلة تعكس روح البحرين والتقاليد في المملكة. سوف يستمتع ضيوف المطعم بتناول أشهى الأطباق بداية من فترة الفطور ولغاية وقت متأخر من الليل، حيث يقدم غالري كافيه أشهى الأطباق والحلويات والمعجنات المحضرة في مخبز المطعم، إلى جانب ألذ أصناف القهوة المحضرة من أجود أنواع البن.

e6

يأخذ مطعم غاليري كافيه ضيوفه برحلة حول العالم حيث يوفر أصناف عالمية ضمن قائمة طعامه، بداية بتناول وجبة فطور تقليدية شهية أو تشكيلة السندويشات الصحية والسلطات الطازجة والأطباق الشرقية. ويمكن للضيوف أيضا اختيار الحلوى والكعك التي يرغبون بها من التشكيلة اليومية اللذيذة المعروضة في قسم الحلويات.

علق مايكل سيلتنريك، رئيس الطهاة في قسم المخبوزات والحلويات: ” يعتبر غالري كافيه إضافة مميزة في البحرين، نحن جد سعداء بتقديم قائمة طعام غنية تضم مختلف أصناف الأطعمة من شتى أنحاء العالم لتناسب مع أذواق جميع الضيوف دون استثناء. ونتشرف باستقبال عشاق المذاق الفريد ليخوضوا تجربة مميزة تغدي الحواس “.

ee6

تطمح إدارة مطعم غاليري كافيه أن يكون المطعم الوجهة الأساسية لأهل مملكة البحرين وللمقيمين على أرضها الطيبة وللسياح على حد سواء، وذلك من خلال تصميم المطعم الذي يجمع بين الحداثة وأصالة تصاميم المقاهي الأوروبية بما في ذلك المساحات المكشوفة والأرضيات المزينة بالفسيفساء، وللمطعم تراس في الهواء الطلق لضمان إستمتاع الضيوف بالأجواء المميزة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بجملة من العروض مع حلول موسم الصيف من مطعم سمبوسك

سفاري نت – متابعات أعلنت إدارة مطعم “سمبوسك” في فندق روزوود أبوظبي عن إطلاقها لجملة …