Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اروع الاطلالات الشاطئية في فندق بلاج هوتل الكويت

سفاري نت – متابعات

عند زيارة الكويت وودت الاستمتاع باروع الاطلالات الشاطئية الممتعة فاجعل وجهتك هي فندق بلاج هوتل الكويت المميز حيث يمكنك الاسترخاء والهدوء والاستمتاع باروع المناظر

يقع الفندق على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ يقع بلاج هوتيل الكويت في شارع البلاجات في قلب مدينة السالمية ويعتبر مكان مثالي من أجل رحلات العمل والترفيه، ويوفر إطلالات خلابة على الخليج العربي الواسع.

ع31

توفر جميع الغرف والأجنحة الفسيحة إطلالة بانورامية مذهلة على الخليج من النوافذ التي تمتد من الأرض إلى السقف وخدمة الواي فاي ومركز العافية حيث يضم مسبحاً داخلياً وساونا وجيم، وتتميز الصالة التنفيذية الواقعة في الطابق الـ17 بتقديم وجبة إفطار كونتنينتال مجانية ومرطبات طوال اليوم مع محطة القهوة وخدمة الواي فاي أثناء العمل وتناول الطعام.

عع31

توفر الأجنحة السكنية والدبلوماسية والتنفيذية والجونيور والغرف العائلية المتصلة لدى الفندق مستوى عالي من الراحة والاسترخاء مما يجعل مكان إقامتك كمنزلك، وتتميز جميع الغرف المكيفة بالهواء والأجنحة لدى بلاج هويتل بأنها مشرقة وذلك بما توفره من إضاءة طبيعية بالإضافة للإضاءة الخافتة، وتم تجهيز كل غرفة مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وآلة صنع الشاي/القهوة.

ععع31

يمكن للضيوف البقاء على اتصال مع أعمالهم من خلال إمكانية استخدام الواي فاي مجاناً في جميع الغرف والأجنحة والمناطق العامة في بلاج والاستمتاع بمركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل والسبا والمسبح الداخلي مع تراس خارجي يوفر أجواءً مريحة، وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة وطوال الأسبوع.

عععععع31

يوفر مطعم La Plage إطلالات خلابة على الخليج العربي لتناول الإفطار أو الغداء أو العشاء ومناطق مجاورة عصرية وأنيقة، ويمكن للضيوف في مطعم La Plage التمتع ببوفيه الإفطار في الصباح، ويوفر في فترة ما بعد الظهر والمساء قوائم مأكولات دولية.

عععععععع31

ععععععععععع31

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …