Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اقامة اسطورية في فندق ريتز كارلتون الدوحة

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق ريتز كارلتون الدوحة امتدادا  لهذه السلسلة العريقة من الفنادق الفاخرة ويمكنك الاستمتاع بتجربة فندقية راعئة ومميزة في الدوحة بفندق ريتز كارلتون المميز والفاخر حيث الخدمات الراقية والمميزة

يقع الفندق على بُعد 6 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع منتجع ريتز كارلتون على ضفاف بحر العرب ويضم سبا على مستوى عالمي ومركزًا عصريًا للياقة البدنية و8 مطاعم وبارات أنيقة، كما يتميز مكان الإقامة بمسبح داخلي وخارجي وحدائق خضراء ذات مناظر طبيعية.

y22

توفر غرفة الضيوف إطلالات خلابة على شبه جزيرة قطر وأفق مدينة الدوحة، وتم تصميم كل من الغرف والأجنحة بأناقة على الطراز العصري وتتميز بأقمشة غنية وقطع من فن الخط العربي المدهشة التي تزين الجدران.

yy22

يتميز مطعم Lagoon ذو المطبخ المفتوح ببوفيه طعام متنوع طوال اليوم يجمع بين النكهات الكونتيننتال والعربية والشرق الأقصى، ويقدم Porcini المأكولات الإيطالية الأصيلة، بينما يوفر مطعم La Mer المميز الطعام الفرنسي العصري يكتمل مع إطلالات بانورامية على الخليج العربي من موقعه في الطابق 23.

yyy22

يمزج سبا ريتز كارلتون بين عناصر البحر والصحراء معًا للحصول على مجموعة من علاجات السبا المميزة.

يتسم الفندق بتخصصه الحرفي في التنسيق المثالي ما بين قاعات الاجتماعات مع تقديم خدمة مثالية ومرافق للاجتماعات والمؤتمرات والمعارض مع تخصيص مدخل خاص لذلك وتشمل جميع المرافق غرفًا خاصة للاستراحة تقع في نفس الطابق على مستوى اللوبي، ويعمل كل من موظفو خدمة قاعات المؤتمرات الذين يتسمون بالتفاني ومنسقو الاجتماعات المهنيين بشكل حثيث لضمان أن يكون ذلك مصدرًا لمتعة وإلهام وانتعاش الضيوف عند اجتماعهم في مكان الإقامة هذا.

yyyyyy22

يقع فندق ريتز كارلتون على بُعد 10 دقائق بالسيارة من المركز الثقافي في الدوحة وقرية كتارا الثقافية ويتميز بموقع ملائم مقابل لاجونا مول.

yyyyy22

yyyyyyy22

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بزيارة لاتنسى لمدينة بون الألمانية

سفاري نت – متابعات لن تكون زياراتك إلى ألمانيا مكتملة إذا لم تضمن مدينة بون في رحلتك، …