Millennium Hotels - Offer

بالصور .. الجزيرة الخلّابة سيلويت في السيشل تستقبل الزوّار من الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات

بدأت الجزيرة الخلابة “سيلويت” في السيشل بإستقبال الزوّار من منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى.

ويمكن للزوّار من دول مجلس التعاون الخليجي الوصول الى هذه الجزيرة الخلّابة في رحلة جويّة قصيرة تستغرق أربع ساعات ونصف، والنزول في منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز وهو المنتجع الوحيد على هذه الجزيرة المميزة والمحاطة بالشعاب المرجانية.

ومن خلال الإبحار او الطيران بطائرة مروحية، يتمكن الزوّار من إكتشاف الجزيرة بأكملها والتي تتميز بالمناظر الطبيعية الرائعة والمحاطة بالشواطئ الرملية البيضاء من جميع الإتجاهات.

1

ويمكن للزوّار الذين يتمتعون بلياقة بدنية استكشاف الجزيرة مشياً على الأقدام في رحلة برية مسافتها 10 كم، وزيارة المحمية التي تضم السلاحف العملاقة والبالغة من العمر حوالي 125 عاماً، وتذوق فاكهة الخبز بعد قطفها من الشجرة وشوائها على النار.

وكانت جزيرة سيلويت في ملكية عائلة “دوبان” الفرنسية بعد ان استولت عليها من القراصنة في منتصف القرن التاسع عشر وساهمت العائلة في تطوير المزارع على مستوى واسع النطاق.

وكان في جزيرة سيلويت فندقاّ صغيراً عندما اشترتها حكومة السيشل في عام 1983، والذي أصبح فيما بعد منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز. ويقال ان القرصان الشهير جان فرانسوا هودول كان قد دفن كنزه في هذه الجزيرة الخلابة.

a1

وعلى بعد رحلة جوية تستغرق أربع ساعات ونصف فقط، يقدم منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز عروض خاصة ومرنة جداً لضيوفه القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي. حيث يمكن ضم غرفتين أو أكثر وفقاً لعدد الأفراد في العائلة، وتخطيط الفعاليات المتنوعة في جدول زمني مريح وملائم لإحتياجات الضيوف. كذلك يمكن تقديم الوجبات في أوقات وأماكن تتناسب مع برامجهم وفعالياتهم المخططة.

ويقول أندريه بورغ، المدير العام لمنتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز: “جزيرة سيلويت هي الوجهة الأمثل لقضاء عطلة قصيرة للزوّار القادمين من الشرق الأوسط.  وعادةّ ما يكون الزائرون متحمسين لإكتشاف جميع أنحاء الجزيرة والإستمتاع بالفعاليات المائية والشواطئ الساحرة. وزيادة عدد الرحلات الجوية هذا العام، ما هو الا استجابة مباشرة للطلب المتزايد وبناءً على ردود فعل الزوّار الممتازة.”

ويضم المنتجع أكثر المراكز المجهزة للغوص في جزر سيشل لعام 2017 ، وهو المركز الوحيد من فئة 5 نجوم المعتمد من  قبل اتحاد مدربي الغوص المحترفين (بادي) في المنطقة.

aa1

ويقدم مركز الغوص الدورات الخاصة للنزلاء لتعلم قواعد الغوص واستكشاف الحياة تحت سطح البحر في يوم واحد فقط. كما وتتوفر مجموعة متنوعة من الرياضات المائية الممتعة والملائمة لجميع الأجيال.

وتتميز جزيرة سيلويت بسوار من الشعاب المرجانية الأجمل في السيشل، والمياة الفيروزية الصافية والتي تمكن الزائرين من الغوص حتى عمق 35 متراً تحت سطح الماء، وفي ساعات الليل أيضاً.

ولمن يبحث عن الراحة والاستجمام في سيلويت، يمكنه الاستمتاع بمجموعة من أحدث العلاجات المصممة بحسب احتياجات كل ضيف في النادي الصحي “إيفوريا سبا”. ويضم المنتجع ست غرف علاج خاصة للأزواج وسط مناظر طبيعية ساحرة.

ومن أكثر العلاجات رواجاً هو “فقط لإثنين” وهو مثالي للأزواج الشابة خلال شهر العسل. حيث يمتد العلاج لمدة ساعتين ويشمل تدليك الجسم بالزيوت المغذية، والحمام المهدأ للقدمين، وتدليك الوجه على يد أفضل الخبراء في المجال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …