Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اهم الاسباب التي تجعل سيرلانكا من ارخص الوجهات السياحية في 2017

سفاري نت – متابعات

تعتبر سيرلانكا من الدول الاسيوية المميزة والرائعة في جمالها وطبيعتها وهناك بعض الاسباب التي تجعل منها واحدة من اروع وارخص الوجهات السياحية المميزة في عام 2017 الجاري واليكم اهم هذه الاسباب من خلال هذا المقال تعرفوا عليها

1-الفيزا:

لا تحتاج إلى استخراج فيزا فقط يمكنك الحصول عليها من المطار مقابل عشرين دولار لمدة ثلاث أشهر قابلة للتجديد إذا كنت ترغب فى ذلك.

2-المواصلات:

السبب الثاني، مواصلات رخيصة فإذا كنت تفضل المواصلات العامه فلن تتخطى مصروفاتك اليوميه 2 دولار أما إذا كنت ترغب في سائق خاص على مدار اليوم فيمكنك الحصول على ذلك مقابل 30 دولار قابلة للتفاوض دائما ويعتبروا سائقي سيريلانكا بمثابة مرشدك السياحي الخاص وليس فقط سائق فهو يعرض لك قائمة بأفضل المطاعم أماكن السهر محلات للتسوق وكل ما قد تحتاجه فى يوم ويمكنه أن ينتقل بك من مدينة لأاخري كذلك دون حاجة لمصروفات إضافية ومع ذلك لا تفوت تجربة القطار في سيريلانكا لأنك يمكن ان ترى طبيعة المدن ومناظرها الخلابة وأنت تسير وسطها بسرعه القطار المتوسطة.

d4

3-الأقامة:

السبب الثالث،الفنادق التى تجمع بين الروعة والسعر الجيد أما أن تكون غرف عاديه أو أشبه باكواخ مطله على الشاطئ وتتراوح أسعارها ما بين 15 دولار وحتى 50 دولار أما إذا كنت ترغب في غرفة لأحد المنازل أو هوستيل فيمكنك أن تحصل عليه مقابل 100دولار لأسبوع كامل.

4-التسوق:

السبب الرابع ،التسوق فسيريلانكا تعد من أرخص دول العالم فى هذا الشأن ويمكنك أن تجد جميع الماركات العالمية بأقل من نصف سعرها في أي دولة أخرى كذلك منتجاتها المحلية من المصنوعة يدويا كالملابس والإكسسورات وأدوات المكتب وغيرها.

5-اهل البلد:

السبب الخامس ، شعبها الودود .. من أطيب شعوب العالم وستجد دوما من يساعدك دون انتظار مقابل السبب والحفلات فى سيريلانكا تحمل طراز خاص يجمع ما بين الطابع الأسيوي والإنجليزي معا لذلك ستكون ليالي سيريلانكا لا تنسي بالنسبة لك.

dd4

أما عن دليل وجهاتك داخل سيريلانكا فهو ..

1- إذا كنت ترغب بالتسوق وزياره الأسواق التقليدية ف مدينه كاندي هي الأشهر داخل سيريلانكا.

2- إذا كنت تحب رؤية شلالات ومناظر طبيعية خلابه فوجهتك ستكون مدينة مرارا ايتليا والملقبة بانجلترا الصغيرة كيتولجالا تعتبر الأفضل لعشاق الغابات والمغامرات كذلك تشتهر بطعامها المميز ومطاعمها المحلية.

3-العاصمة كولومبو هي بمثابة لوحة فنيه ذات طابع انجليزي سواء في الشكل أو المضمون وبها أكثر عناصر الرفاهية التي يطلبها أي سائح بمقابل مادي بسيط.

ddd4

اما عن الشواطئ فمن افضل خمس شواطئ فى سيريلانكا

1- شاطئ بينتوتة ويفع بين العاصمة كولومبو مدينة غالي ويعتبر أفخم شواطئ سيريلانكا.

2- شاطئ أناواتونا ويصلح لرحلات شهر العسل نظرا لخصوصيته وصغر مساحته.

3- شاطئ أروغام باي أفضل إختيار لعشاق ركوب الأمواج والمغامرات البحرية.

4- شاطئ ميريسا لمن يرغبون فى أجواء رومانسية مصاحبة لبعض الحيتان التى تتواجد بكثرة فى تلك الرقعة من سيريلانكا

5- شاطئ جانجل ومن خلال أسمه يمكنك أن تتوقع كيف يكون فهو محاط بغابات رائعة يجعله من أكثر الشواطئ متعة فى سيريلانكا.

في النهاية لا تنسى كذلك زيارة حقول الشاي لاقتناء البعض منه كهدية قيمة لأن الشاي في سيلان أو سيريلانكا هو الأفضل في العالم.

dddd4

*نقلا عن مجلة ديستينيا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …