Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل 10 مراكز تسوق في بانكوك

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة بانكوك من افضل المدن السياحية في تايلاند وعند زيارة بانكوك لا يمكن ان تفوت تجربة التسوق المميزة والغنية واليكم في هذا المقال افضل 10 مراكز للتسوق في بانكوك تعرف عليها

  1. . CentralWorld

    إذا تحدثنا عن مراكز تسوق في بانكوك، فلا شك أن هذا الأفضل. فهو مركز تجاري حديث وعملاق يضم تشكيلة متنوعة من المتاجر وأماكن الترفيه. المركز يركز بشكل رئيسي على ماركات الموضة العصرية. المركز به قاعة عرض سينمائي حديثة وحلبة مفتوحة للتزلج على الثلج. يمكن أيضاً شراء ألعاب الأطفال من Toys ‘R’ Us كما أن هناك أكثر من 100 مطعم ومقهى في أرجاء المركز.

    l12

    أقرب محطة BTS هي: Siam

    2. Siam Paragon

    ثاني أروع 10 مراكز تسوق في بانكوك، فهنا يأتي أثرياء بانكوك ونخبتها للتسوق. يمكنك إيجاد كل شيء هنا من الأزياء الراقية وحتى الأدوات الإلكترونية الحديثة والديكورات المنزلية والسيارات الرياضية. يوجد أيضاً محلات بيع الكتب والمطاعم والمقاهي. يمكن أيضاً للأطفال مشاهدة الأحياء البحرية في المكان المخصص لذلك (aquarium).

    أقرب محطة BTS هي: Siam

    ll12

    3. MBK

    في المركز الثالث بين أفضل 10 مراكز تسوق في بانكوك يأتي MBK ذو الشهرة العالية بين السائحين في تايلاند نظراً لإحتوائه على كافة الأغراض الرخيصة. فهو شبيه بالأسواق الإسبوعية إلا أن المعروضات تباع في مركز تجاري مكيف الهواء. المركز به ما يقرب من 2000 متجر منتشرين في طوابقه السبعة. ما يميز هذا المركز هو رخص أسعار المعروضات وتنوعها. هنا يتم بيع وإصلاح أجهزة الجوال، أدوات التصوير، ألعاب الفيديو وملابس الشارع. يوجد أيضاً قاعة طعام كبيرة وسينما.

    أقرب محطة BTS هي: National Stadium

    lll12

    4. EmQuartier

    كما لو أن مجلة أزياء تجسدت على هيئة مركز تسوق، يحتضن المركز 400 ماركة أزياء على مساحة 4000 متر مربع. على الرغم من أن خيارات التسوق في مركز EmQuartier تتركز حول الماركات الفارهة، إلا أنك تستطيع أن تجد أسعار أرخص كلما صعدت للأدوار العليا من المركز. يوجد أيضاً بعض المطاعم الفاخرة كما أنه بإستطاعتك وصول مركز التسوق مباشرةً من محطة BTS من خلال مدخل خاص. يقدم المركز الخبرة الأكثر راحة لشراء الأزياء بين مراكز تسوق في بانكوك وتحديداً في شارع سوكومفيت.

    أقرب محطة BTS هي: Phrom Phong

    5. Terminal 21

    يجلب هذا المركز حلم السفر حول العالم لرواده الذين يتمكنون من رؤية العديد من مدن العالم الشهيرة تحت سقفه. فالمركز يقدم لك تجربة شبيهة بالتسوق في طوكيو، لندن، إسطنبول وغيرها من مدن العالم.

    أقرب محطة BTS هي: Chidlom

    6. Central Embassy Shopping Mall

    llllllllll12

  2. يعد أول مركز تسوق بالغ الفخامة في بانكوك إذ يعرض تشكيلة مثيرة للإعجاب من متاجر الأزياء المصممة الفارهة. يوجد أيضاً بالمركز مطاعم فاخرة وصالات عرض سينمائي وفندق 6 نجوم. تم بناء المركز على أرض السفارة البريطانية سابقاً ومن هنا جاءت تسميته. تكلفة بناء المركز كانت 18 مليار بات تايلاندي وهو يعزز مكانة بانكوك كواحدة من أفضل عواصم التسوق في العالم.

    أقرب محطة BTS هي: Phloen Chit

    7. Central Chidlom

    مساحته معقولة ويمكن بسهولة التجول في أرجاءه والعثور على ضالتك دون أن تضيع وقتك في البحث عن الإتجاهات. أكثر ما يميز المركز هي مستحضرات التجميل والملابس التي تلائم الأجسام الضخمة وأزياء السيدات وإكسسوارات الرجال. يأتي في المركز السابع ضمن أفضل 10 مراكز تسوق في بانكوك.

    أقرب محطة BTS هي: Chidlom

    8. Siam Center

    تم إعادة إفتتاح هذا المركز التجاري في يناير 2013 مما تسبب في جلب نوع جديد من خبرات التسوق لبانكوك. فالمركز يحوي أكثر من 200 ماركة ملابس عالمية وتايلاندية بما في ذلك إصدارات تابعة لمصممين تايلانديين واعدين.

    أقرب محطة BTS هي: Siam

    llllllllllllll12

    9. Platinum Fashion Mall

    يتخصص في الملابس والإكسسوارات. التسوق فيه يشبه التسوق في أحد أسواق البراغيث ولكن مع توافر عنصر الراحة والهواء المكيف. يحظى Platinum بشعبية في وسط الموظفين المكتبيين والطلبة الجامعيين. أكثر ما يميزه هي أسعار الجملة. فإذا إشتريت أكثر من قطعة معاً تحصل على بعض التخفيض.

    أقرب محطة BTS هي: Chidlom

    lllllllllllllllll12

    10. Pantip Plaza

    المكان الأول إذا كنت تبحث عن أجهزة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات. لا تتردد في زيارته أيضاً إذا كان مرادك هو الإلكترونيات الشخصية والكاميرات. ما يميز هذا المكان هو أسعاره وتنوع المنتجات المعروضة فيه وإن كان هناك بعض الشكوك حول جودة البرمجيات وأجزاء الحاسوب المباعة فيه. يمكنك الذهاب بصحبة أحد أصدقائك الخبراء في تكنولوجيا المعلومات أو أن تكون بعمل بعض البحث عن ما تريد شراءه قبل الذهاب.

    أقرب محطة BTS هي: Chidlom

    lllllllllllllllllllll12

*نقلا عن موقع هاي باور فينشرز

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …