Millennium Hotels - Offer

بالصور .. عروض مميزة للعائلات في منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع سانت ريجيس المالديف فيومولي الوجهة الأمثل لقضاء عطلة عائلية مميزة، عن إطلاقه عروض خاصة للحجوزات بمناسبة افتتاحه هذا العام، تبدأ من 1982 دولار أمريكي للفيلا في الليلة الواحدة.

كما يمكن للضيوف حجز عرض “تذكارات من المالديف: رحلة تصويرية” حيث يتضمن إقامة ليلة واحدة في فيلا عائلية من غرفتين نوم مع حوض سباحة خاص، ووجبة فطور لأربعة أشخاص، وجلسة تصوير خاصة مع مصور محترف لمدة أربع ساعات، وجلسة لتصفيف الشعر والمكياج لشخصين بالغين، مقابل 4220 دولار أمريكي.

c3

ويتألف المنتجع من 77 فيلا على المناطق البرية أو فوق المياه، وتضم جميع الفيلات حوض سباحة خاص، كما تقدم “فيلا أستور” التي تتميز بمرافقها الرائعة، وتبلغ مساحتها 16 ألف و500 قدم مربع وتعد أكبر فيلا فوق المياه في المالديف وتضم ثلاث غرف نوم، ويحظى ضيوفها بخدمة النادل الشخصي على مدار الساعة، كما تضم حوض سباحة لا متناه مساحته ألف قدم مربعة وناد رياضي خاص ومسرح سينمائي صغير وغرفة سبا.

cc3

ويمكن لضيوف سانت ريجيس المالديف استكشاف “منزل فوميولي”، الذي يعد أحد أكبر المناطق الترفيهية المتكاملة في المالديف، ويضم نادٍ للأطفال وآخر للمراهقين ومركز لياقة واستوديو لليوغا والتأمل وملاعب تنس وصالون للتجميل وتصفيف الشعر، كما يضم منطقة تسوق على طابقين لأحدث صيحات الموضة في الأزياء والإكسسوارات، فيما يحتل “برج المراقبة” الطابق الثالث ويوفر تجربة لا مثيل لها للاستمتاع بالمناظر الرائعة للمحيط.

ccc3

وتستكمل تجربة الضيافة الفاخرة مع ستة مطاعم تقدم أطباقًا متنوعة من مختلف مطابخ العالم، وتضم مطعمًا فريدًا اعتمد في تصميمه على حاويات الشحن يقدم لرواده قائمة تتغير يوميًا من الأطباق الفاخرة المستوحاة من مأكولات عربات الطعام، بينما يتخصص المطعم المطل على الواجهة المائية بالبيتزا المقدمة بحسب الطلب والعصائر الطازجة والآيس كريم المنزلي.

وكان منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي قد أفتتح هذا العام ليكون أول منتجع يحتل جزيرة خاصة به يحمل علامة سانت ريجيس.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …