Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل 5 مقاهي في الرياض

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية العديد من الاماكن السياحية والمقاهي والمطاعم المتنوعة واليكم في هذه المقالة عدد من المقاهي الفاخرة والرائعة في الرياض والتي تقدم اشهى وافخر الاطباق

1- قهوة المساء

t20
هذا المقهى يقع مقابل برج المملكة، المعلم السياحي المشهور في مدينة الرياض، وقد تم تصنيف هذا المقهى على أنه أكبر مقهى في العالم. يتميز بتقديم قهوة عربية مميزة. جلساته الخارجية “تاخذ العقل”، لديه إطلالة مميزة على طريق الملك فهد وبرج المملكة.

2- قهوة واينز

tt20
وهذا المقهى امتداد لسلسلة المقاهي العالمية السويدية. اشتهر هذا المقهى بتقديم لاتي واينز الخاص بهم. جربه مرة، ستطلبه كل مرة. لديه فروع عديدة متفرقة في جميع أنحاء الرياض. يحوي قسماً للعائلات وجلساته بسيطة ومميزة أيضاً.

3- مقهى بتيل

ttt20

اشتهر مقهى بتيل بتقديم الحلويات المميزة، بالإضافة إلى القهوة العربية التي تأتيك بالدلة العربية. إذا توجهت إلى هذا المقهى يجب عليك أن تطلب القهوة العربية وستستمتع بها. جلساته المميزة كانت سبباً في كثرة حضور العائلات فيه بالرياض أيضاً.

4- مقهى بول

tttt20
اشتهر هذا المقهى بمخبوزاته ومشروباته الفرنسية بامتياز. إذا توجهت إلى هذا المكان، يجب عليك تجربة الكرواسون واللاتي المميز جداً حسب آراء الجميع. جلساته رائعة ورائحة المخبوزات تفتح الشهية بالطبع! الرائحة فقط ستزيدك كيلو.

5- ديب آند ديب

tttttt20

يقولون: ختامها مسك. وأقول ختامها ديب آند ديب. هذا المقهى الرائع الذي يبدع في أجمل شيء بالعالم وهو “الشوكلت”. إذا كنت تحت تأثير الرجيم فلا أنصحك بالذهاب إلى هذا المقهى، فبمجرد دخولك ستزيد 3 كيلو على أقل تقدير. أنصحك بطلب قائمة المأكولات كاملة، بالإضافة إلى القهوة العربية الفاتنة.
*نقلا عن موقع كسره

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم مودي للمأكولات الجورجية أحدث المطاعم في دبي

سفاري نت – متابعات يعتبر مطعم مودي Modi، أحد أحدث المطاعم في دبي و يقع في الطابق 31 …