Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على مجموعة من احدث المنتجعات السياحية في العالم

سفاري نت – متابعات

اذا كنت تود الاستمتاع بتجربة استجمام رائعة ومميزة وتسترخي وسط اجمل المناظر الطبيعية في العالم فاختار احد هذه المنتجعات الحديثة والفاخرة لعطلة ممتازة نعرف عليها

1. جزيرة فور سيزونز فوفاه الخاصة، جزر المالديف
يمتد على خمسة أفدنة من الأراضي في المياه الزرقاء الصافية في جزر المالديف، وقد افتتح في أواخر عام 2016، فإنه ليس فقط أول منتجع على جزيرة خاصة لفور سيزونز، ولكنه أيضا الوحيد في الوقت الراهن الذي يستخدا المخبأ الحصري على 463 ميل مربع في با أتول محمية المحيط الحيوي العالمية لليونسكو، والتي تتكون من 75 جزيرة، إنها تستخدم حصريا لزوار فور سيزونز، بحد أقصى 22 من المصطافين.

1

يمكن للضيوف الاسترخاء على حد سواء، واستكشاف الجمال الطبيعي المحيط بالجزيرة، ويشمل ثلاث فلل على الشاطئ، كاملة مع غرفة معيشة في الهواء الطلق، مطبخ، حمام سباحة، ومكتبة وصالة ألعاب رياضية، بالإضافة إلى منتجع صحي. ويتوقف يخت طوله 62 قدم في البحيرة، ويصلح لاستكشاف محميات المحيط الحيوية أو الغوص ببساطة مع أشعة مانتا والسلاحف البحرية. وسعره 36700 جنيه استرليني في الليلة ل22 شخص.

2. منتجع فومولي لسانت ريجيس المالديف، جزر المالديف
تقع بعض الغرف في الجزيرة الخاصة بسانت ريجيس، التي افتتحت العام الماضي، بين النباتات الاستوائية الكثيفة، ويقع الباقين قبالة بحيرة الجزيرة التي تمتد فوق 23 فدان، وقد صممت على لوحة خشبية لأسقف من الفضة من سنغافورة لتبدو وكأنها أشعة مانتا المخترقة عبر المياه.

a1

ويحتوي على بركة سباحة في الهواء الطلق وسبا ومكتبة لتلبية احتياجات الضيوف الذين يتوقون للاسترخاء، في حين أن المصطافين الأكثر نشاطا يمكنهم الغوص زيارة مركز اللياقة البدنية والمركز الرياضي، وملعب تنس. للأطفال. وتتكلف الإقامة به 1400 جنيه استرليني في الليلة الواحدة.

3.هيلينا باي، نيوزيلندا
فقط 10 ضيوف يمكنهم أن يقيموا في هذه الجزيرة، بعد ركوب طائرة هليكوبتر لمدة 45 دقيقة إلى شمال أوكلاند، في عام 2010، قبل تطويره وتم افتتاحه العام الماضي، الجزيرة احتلت المرتبة الثانية على لائحة ناشيونال جيوغرافيك للمسافر.

مع ارتفاع درجات الحرارة في الجزيرة التي تتراوح بين 22-26 درجة في الصيف و14-17 درجة في فصل الشتاء، يمكنك التمتع بهذا الطقس الرائع ومشاهدة الحياة البرية، كل من الأجنحة الخمسة على الممتلكات التي يبلغ قدرها 29 مليون جنيه استرليني، لديها شرفة تطل على خليج هيلينا وجنوب المحيط الهادئ، وتأتي مع منظار لايكا. جزيرة فرسان الفقيرة المجاورة هي موطن لأكبر كهف بحري في العالم، وهي موطن للدلافين ومئات الأنواع من الأسماك. المناظر الطبيعية الوعرة يعني انها أيضا مثالية للمشي وركوب الدراجات وصيد الأسماك.

aa1

4. الحواس الست زيل باسيون، سيشيل
يقع هذا المنتجع، الذي افتتح العام الماضي، على خاصية بين 115 جزيرة من أرخبيل سيشل، إنها مثالية كجزيرة على الطراز اليوناني.
في 30 فيلا من سرير واحد، محاطة بالنباتات الاستوائية تصل إليها عن طريق ركوب طائرة هليكوبتر على بعد 20 دقيقة من مطار سيشيل الدولي في جزيرة ماهي الرئيسية، وتطل على المحيط الهندي، لدى كل منها بركة سباحة من 20 متر وثلاثة شواطيء رملية بيضاء خاصة، تتكلف الإقامة لزوجين من 1075 جنيه استرليني.

aaa1

5.  ميافانا “مدغشقر”
من المقرر افتتاحه في أبريل، هذا النزل الفاخر على أنكاو Ankao، على أكبر خمس جزر قبالة الساحل الشمالي الشرقي لمدغشقر.

منتجع ميافانا، الذي بني على يد الفريق الذي يقف وراء لودج الجزيرة الشمالية الحائز على جائزة في سيشيل وشينزومبو في زامبيا، هو منتجع لأولئك الجياع لتجربة الحياة البرية في مدغشقر، 90 في المائة منها مستوطنة، وتضم يتم 14 فيلا عبر 5 كم من الشواطئ البيضاء، مع إطلالات عبر المحيطات التي تحد البر الرئيسى لمدغشقر إلى الغرب. عندما تريد الخروج، أدلة السفاري البحرية يصحبونك الاستكشافات شواطئ الأرخبيل والبحيرات والقنوات وخلجان الزبرجد، الليلة في الفيلا تتكلف من 3360 جنيه استرليني.

aaaaaa1

6. جزيرة ثاندا Thanda، تنزانيا
فازت بجائزة “الجزيرة الخاصة والحصرية الرائدة في العالم” خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية في عالم 2016، بما يعني أنها أكثر الجزر الاستوائية الخاصة فخامة وترف في العالم، وتضم فيلا واحدة فقط.

وتتمركز في المحيط الهندي قبالة الساحل الشرقي لتنزانيا، وتم افتتاحها العام الماضي، في وسط الشعاب المرجانية، وتعد موطنا لنوعين من السلاحف، مع ثلاثة آخرين في المياه المحيطة بها. من يتوجهون إلى الجزيرة لعطلة الخريف أو الشتاء يمكنهم أيضا مشاهدة بقعة الحيتان وأسماك القرش، التي تمر عبر المياه بين شهري أكتوبر وفبراير. أبقار البحر، وهو حيوان بحري مهدد بالانقراض، تظهر في بعض الأحيان، ويتكلف 7000 جنيه استرليني في الليلة.

aaaaaaa1

7. جزيرة باواه Bawah الخاصة، إندونيسيا
يضم هذا المنتجع ست جزر تقع إلى الشمال الشرقي لسنغافورة.

في باواه، تركب طائرة لمسافة 150 ميل بحري من البر الرئيسى، ويسمح لـ70 ضيف بحد أقصى لزيارته في أي وقت من الأوقات سوف يفتتح هذا العام. ويقع فوق 300 هكتار من الأراضي، ويقدم وجهة لمحبي الطبيعة في الغابة، ثلاث بحيرات، و 13 شاطئ ذات الرمال البيضاء.

وأعدت لاستقبال الأزواج، وأماكن الإقامة وتأتي على شكل 35 فيلا على شكل خيام. 21 منها لديها إطلالة على البحيرات، وتحيط بها النباتات الثلاثة، في حين أن الـ11 المتبقية مصممة لمشاهدة شروق الشمس.

*نقلا عن موقع العرب اليوم

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …