Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جولة داخل فندق المنشر روتانا الكويت

سفاري نت – متابعات

تتعدد الخيارات الفندقية في مدينة الكويت ولكن السائح دائما يبحث عن افضل الفنادق الفاخرة من اجل خدمات مريحة ومميزة وراقية بالاضافة الى اروع الاطلالات ويعد فندق المنشر من روتانا من الخيارات الفندقية المميزة في الكويت

yyyyyy23

يقع المنشر روتانا – الكويت وهو فندق أعمال ذو 5- نجوم في منطقة الفحيحيل، ويتمتع بموقع استراتيجي في قلب منطقة النفط والغاز، على بعد 25 دقيقة من مطار الكويت الدولي و45 دقيقة بالسيارة من الحدود السعودية.

يضم الفندق 198 غرفة وجناح فاخر، وتم تجهيز جميع الغرف باتصال هاتفي عبر الإنترنت وإنترنت عالي السرعة وأجهزة تلفزيون إل إي دي ومطابخ.

yyyyy23

يقدم الفندق أيضاً مجموعة متنوعة من مرافق الطعام والمشروبات. ويقع مطعم Failaka All Day Dining في الطابق النصفي، ويقدم قائمة انتقائية شاملة وبوفيه إفطار وغداء وعشاء في أجواء لطيفة مع ليال ذات طابع خاص. وتقع استراحة المكتبة في مقهى اللوبي حيث يتوفر لكم القهوة والمعجنات والسندوتشات وكذلك قائمة مأكولات انتقائية. ويطل مطعم Bay View Rooftop للوجبات الخفيفة على الواجهة البحرية المذهلة.

yy23

تفي مرافق المؤتمرات والحفلات الأكثر حداثة في المنشر روتانا – الكويت بمتطلبات الاجتماعات والندوات والمناسبات. وتوفر Al Kout Ballroom وغرف الاجتماعات مكاناً متعدد الأغراض يكتمل بغرفة Board أنيقة. وتحتوي جميعها على مرافق تكنولوجيا عالية مثل التحكم عن بعد في أجهزة العرض المدمجة ذات شاشات ال سي دي مع شاشات جنباً إلى جنب مع نظام الإضاءة الحديثة التي يمكن تعديلها وفقاً لحاجة الضيوف، ومكبرات الصوت المدمجة وحتى أنظمة الصوت.

yyy23

تشتمل مرافق الفندق الأخرى على Bodylines Leisure الأكثر حداثة ونادي لياقة بدنية ويضم مسبحاً على السطح يتم التحكم في درجة الحرارة فيه وغرف مساج وساونا وغرفة بخار وسبا وكذلك مركز أعمال.

y23

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …