Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 5 اماكن سياحية مبهرة في اسطنبول لم تعلمها من قبل

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة اسطنبول من الوجهات السياحية الاروع والاشهر بين العديد من الاماكن السياحية في العالم وهناك بعض الاماكن السياحية التى ربما لم تسمع عنها من قبل في اسطنبول تعرف على 5 اماكن مميزة جدا في اسطنبول حتى لا تفوت زيارتها

1. غابة بلغراد

توجد هذه الغابة الجميلة شمال إسطنبول وغرب البوغاز على الحدود ما بين منطقتي “ساريير” و”باهتشي كوي”، تستعمل لغاية الترفيه والتنزه، وتبعد عن ساحل البحر الأسود بـ4.2 كيلومتر.

i10

2. أشيان

“أشيان” كلمة فارسية تعني المنزل أو البيت، أما أشيان الإسطنبولية، فهي منطقة قريبة مرتفعة تطل على البوغاز، ويمكنك زيارتها للاستمتاع بمنظرٍ لن تنساه أبداً.

إن كنت من المعجبين بالأغاني التركية، فيمكنك بينما تمشي في طرقات هذه المنطقة الاستماع إلى أغان كثيرة عنها، كما تستطيع أن تزور المنزل الذي عاش فيه توفيق فكرت، أحد شعراء تركيا الكبار ما بين 1906 و1915.

ii10

3. توركوازو

يوجد داخل إسطنبول أكبر مركز تجاري في القارة الأوربية كلها، وقد افتتح داخله هذه السنة حوض سمك به مميزات سياحية استثنائية.

iii10

4. بيير لوتي

هذه المنطقة الساحرة أخذت اسمها من الكاتب الفرنسي بيير لوتي، الذي عشق إسطنبول وكتب عنها الكثير. من منطقة “خليج” يمكنك الاستمتاع بمنظرٍ رومنسي بعد الجلوس داخل حديقة للشاي موجودة في قمة المنطقة.

iiiii10

5. منتزه إميركان

هذا المكان يليق أكثر بالعائلات، حيث يُوفر للأطفال أماكن للعب بالأرجوحات والجري بين ألوان الربيع والمياه المتدفقة من كل مكان، بالإضافة إلى الاستمتاع بمشهد البط وهو يسبح في البرك المنتشرة على كل المساحات.

iiiiii10

*نقلا عن هافينغتون بوست

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …