بالصور .. تعرف على افضل 7 وجهات سياحية يمكنك زيارتها شهرا كاملا باقل من 2500 درهم

سفاري نت – متابعات

اذا كنت تحلم برحلة رائعة وممتعة دون تكاليف باهظة فهناك بعض الوجهات الغير مكلفة التي يمكنك ان تقضي فيها شهرا سياحيا كاملا بتكاليف بسيطة لا تتجاوز 2500 درهم تعرف على قائمة هذه الدول السبعة التي تشمل نفقات رحلة اليومية اليها :

الإقامة في نزل ذات جودة
3 وجبات محلية
ركوب وسيلتين من وسائل النقل العامة
تذكرة لزيارة جذب سياحي واحد
3  مشروبات منعشة

1- بوخارا في نيبال:
لا تحتاج لإنفاق أكثر من  60 درهما لقضاء يوم كامل من المرح والاستمتاع بالمأكولات الشعبية في نيبال. هذا البلد التاريخي مليء بالجمال الطبيعي، لا سيما مع وجود جبال الهيمالايا الشهيرة التي تمتد إلى الجزء الشمالي والغربي من البلاد.  هناك الكثير من الأمور التي يمكنك القيام بها في المنطقة. تكلفة المعيشة في بوخارا لمدة 30 يوما لا تتجاوز  1746 درهما.

ع30

2- هانوي، فيتنام
عاصمة فيتنام هي مدينة تعج بالدراجات البخارية وتشهد وتيرة حياة سريعة مقارنة بالمدن المجاورة لها. المباني في هانوي تكشف التاريخ العريق للاحتلال الفرنسي والصيني للمنطقة، وتمنحك صورة واضحة عن تاريخ البلد.
تكلفة المعيشة في هانوي لمدة 30 يوما لا تتجاوز 1883 درهما

عع30

3- غوا، الهند
هذه المدينة المدهشة في الهند جميلة بشكل لا يصدق وتمنح الزوار تجربة فريدة يتعرفون من خلالها على الطعام المحلي وكرم السكان المحليين، كما سيتعرفون على شواطئها الرائعة  وشلالاتها ويمكنهم حتى التجوال برفقة الفيلة الضخمة.
تكلفة المعيشة في غوا لمدة 30 يوما  لا تتجاوز 2024 درهما.

ععع30

4-  شيانغ ماي، تايلاند
عاصمة شمال تايلاند هي المكان المثالي للاستمتاع بالهدوء والاسترخاء،  وهناك الكثير لاستكشافه في المدينة خلال التجول في طرقاتها حيث يمكن للزائر تناول مختلف الأطعمة المحلية وزيارة المباني التاريخية.

عععععععععععععععععع30

تكلفة المعيشة في شيانغ ماي لمدة 30 يوما  2،070 درهما.

5- فينتيان، لاوس
عاصمة هذا البلد الجميل جنوب شرق آسيا مليئة بالتاريخ.  بداية من المعابد والتماثيل المرصوفة بجانب النهر، مرورا بالشوارع التي تعرض في أزقتها أشهى المأكولات، وصولا إلى  المنتجعات التي توفر خدمات راقية بأسعار معقولة.
تكلفة المعيشة في فينتيان لمدة 30 يوما 2193 درهما.

ععععع30

كييف هي عاصمة أوكرانيا وأكبر مدينة فيها، تشتهر بهندستها المعمارية المذهلة، والطبيعة الخضراء والحياة الليلية النشطة، المدينة مليئة بالفعاليات الثقافية وتعد مكانا رائعا لاستكشاف المسارح والمتاحف والمواقع الدينية، والمباني الحديثة والآثار القديمة. إذا كنت شخص مهتم بالثقافة الأوروبية الشرقية، فلا تتردد في حجز تذكرتك إلى كييف.
تكلفة المعيشة في كييف لمدة 30 يوما 3142 درهما.
ععععععع30

7- كيتو، الإكوادور
كيتو هي مدينة تقع في أعالي الأنديز. وتحيط بها الجبال والخضرة والكنوز المعمارية.   شوارعها  مرصوفة بالحصى وتجد فيها العديد من البيوت الاستعمارية القديمة.  تكلفة المعيشة في كيتو لمدة 30 يوما حوالي 2444 درهما.

ععععععععع30

*نقلا عن هوتل اند ريست

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً