بالصور .. تعرف على اهم النصائح عند زيارة ديزني لاند

سفاري نت – متابعات

من منا لا يستمتع بزيارة ديزني لاند الرائعة والاسطورية فمدن ديزني لاند العالمية من اشهر الاماكن الترفيهية وامتعها في العديد من الوجهات السياحية المتعددة واليكم من خلال هذا المقال اهم النصائح عند زيارة ديزني لاند

بحسب موقع Scary Mommy فإنك بحاجة للتحدث مع أطفالك عن تفاصيل الرحلة، وعن ضرورة الاستمتاع بوقتهم هناك، والالتزام بالنظام والطابور لتجنب ضياع الوقت في التنبيهات المتكررة.

الهدايا والصور

قم بشراء الهدايا التذكارية من متجر خارج المدينة في محلات هدايا الحفلات، ربما تجدها بضعف سعرها في “ديزني لاند”.

يمكنك أيضاً تجنب الوقوف في الطوابير الطويلة، قم بتحميل التطبيقات التي تساعدك على معرفة أماكن الألعاب المطلوبة وتفاصيل عنها حتى تتجنب الوقوف لساعات أمام ألعاب محددة.

هناك مصوّرٌون محترفون في كل مكان بمدينة الملاهي الشهيرة، يجيدون تصوير الأطفال والعائلات، لكن ما لا تعرفه أنه يمكنك الاستعانة بأحد هؤلاء لتصويرك بكاميرتك الخاصة.

l13

قم بشراء عربة أطفال (Stroller) رخيصة لطفلك حتى ولو لم يكن طفلك يستخدم تلك العربات، لأنك ستضطر للمشي طويلاً، وسيصبح من الصعب عليك حمل طفلك طوال هذه المسافات أو أن تجد مكاناً للتوقف أو الراحة كل 10 دقائق، كما يتوافر بالمدينة أماكن عديدة لركن عربات الأطفال حتى يتمكن طفلك من غفوة قصيرة.

يمكنك أيضاً استئجار عربة أطفال سواء لطفلٍ واحد أو أكثر، ستكلفك العربة لطفل واحد 15 دولاراً ولطفلين 31 دولاراً ليومٍ كامل، وستحصل على تخفيض مناسب إذا كانت رحلتك ستتجاوز عدة أيام.

علّم أطفالك كيف تلتقون إذا فقد أحدكم الآخر في مدينة الملاهي ولم تتمكنوا من التواصل عبر الهاتف. اختر معلماً واضحاً ومميزاً لهم، كأن تقول لنلتق عند استديوهات هوليود أو قلعة مملكة السحر.

ll13

احتفظ بجميع أشيائك واحتياجات أطفالك في مكان واحد أو بصورة منظمة، لا تضيع الوقت في البحث عن بطاقة هوية أو تذاكر الملاهي أو مفاتيح الغرف.

 

ماذا سنأكل؟

 

قد لا يعرف كثيرٌ من الناس أنه بإمكانهم إحضار طعامهم وشرابهم الخاص داخل المدينة، هذه الأشياء غير ممنوعة، أكياس الرقائق والسناكس وعبوات الفواكه والبسكويت من الأشياء الخفيفة التي يمكنك وضعها في شنطة اليد أو عربة الأطفال، ولن تمثّل عبئاً عليك أثناء رحلتك.

لا تتوقع الكثير، اختر أياً من الوجبات السريعة التي يمكنك تناولها في أي مكان ولا تنتظر الطعام على الطاولة، ولكن إذا أردت تناول وجبات مميزة في مطاعم “ديزني لاند” يمكنك حجز طاولتك ووجباتك المفضلة من خلال الموقع الإلكتروني مسبقاً.

llllll13

ولا تنس تناول الوافل ساندويتش في Sleepy Hollow والذي لا يتراوح سعره بين 4-9 دولارات، أو آيس كريم في The Magic Kingdom K ، أو وجبة سريعة في مطعم Be Our Guest والذي تتراوح أسعار الوجبات به من 7- 30 دولاراً فقط.

 

التنزّه بالرضّع

ماذا لو كنت مصطحباً طفلاً رضيعاً” يمكنك الاستمتاع بالألعاب من خلال دخول طفلك في مراكز رعاية الرضع Baby Care Center والمتواجدة في كل الأماكن الرئيسية الأربعة بالمدينة، حيث توفر للرضع خدمات الإطعام وتغيير الحفاض والرعاية، ولديهم أيضاً متجرٌ به جميع أنواع احتياجات الأطفال من الحفاضات والمناديل المبللة واللبن الصناعي وعبوات الطعام وحتى كريمات الوقاية من أشعة الشمس.

احرص فقط على إحضار ملابس بديلة للأطفال لتغييرها إذا استلزم الأمر ذلك.

أخيراً، لا تنس أن تستمتع برحلتك إلى إحدى أشهر وأجمل مدن الملاهي في العالم، ولا تدع شيئاً ينغص عليك رحلتك التي قد لا تتكرر مجدداً.

lll13

*نقلا عن هافينغتون بوست

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً