Millennium Hotels - Offer

بالصور .. نشاطات مختلفة وممتعة فقط في جزر سيشل تعرف عليها

سفاري نت – متابعات

تمتاز جزر سيشل بجمالها الخلاب والرائع وتعتبر من الوجهات السياحي المميزة التى يمكنك الاستمتاع فيها بنشاطات فريدة من نوعها تعرف على اهم ما يمكنك الاستمتاع به في جزر سيشل الساحرة

استكشاف العاصمة فيكتوريا، إحدى للآلئ المحيط الهندي

ث27

عندما تزور جزر سيشل، فإن أول مدينة ستحط بها هي العاصمة فيكتوريا التي تتميز بأنها إحدى أصغر العواصم في العالم. بانتظارك هنا معالم سياحية غاية في الجمال تشمل الأسواق الشعبية المزدحمة والحدائق النباتية والمباني المصممة على طراز كريولي التقليدي، ولأن المدينة صغيرة المساحة مقارنةً بالعواصم الأخرى، فسيكفي يوم واحد لزيارة ومشاهدة أكثر ما فيها.

زيارة حديقة كوريوس الوطنية للحياة البحرية في جزيرة كوريوس

ثث27

تقع جزيرة كوريوس قبالة الساحل الشمالي لجزيرة براسلين، ثاني أكبر جزر سيشل، وهي تتميز بوجود حديقة للأحياء المائية ذات شهرة عالمية. تتميز هذه الحديقة ببرامجها الرائدة عالمياً في مجال تربية والحفاظ على السلاحف العملاقة.

الاستجمام في جزيرة لا ديغ

ثثث27

جزيرة لا ديغ هي رابع أكبر جزيرة من جزر سيشل، وتتميز بأنها مكان مثالي لمحبي الطبيعة، وبملامحها التقليدية الجميلة، ونقاء أجوائها وصفائها، حيث يقل فيها استخدام وسائل المواصلات الحديثة، ويحل مكانها الدراجات الهوائية والعربات التي تجرها الثيران.

التنزه في محمية فالي دي ماي الطبيعية في جزيرة براسلين

ثثثثثثثثثثثث27

يوجد هنا في هذه المحمية أشجار من فصيلة نادرة جداً من جوز الهند المهددة بالانقراض، مما دفع منظمة اليونيسكو لتصنيف فالي دي ماي ضمن مواقع التراث العالمي. حكيت الكثير من الأساطير حول أشجار جزيرة براسلين، فمنها ما يقول إنها نبتت من قعر المحيط الهندي، بينما يقول البعض الآخر أنها تعود إلى عصور ما قبل التاريخ. وبغض النظر عن كل ذلك، تبقى الحقيقة أن هذه الأشجار التي تسمى بـ”جوز الهند البحري” لم تعد موجودة في أي مكان بالعالم ما عدا جزر سيشل.

تجربة المأكولات الشعبية لجزيرة سيشل

ثثثثث27

تتميز المأكولات الشعبية في جزر سيشل بأنها اندماج مذهل ما بين الأطباق الفرنسية والافريقية والهندية والانجليزية والصينية، التي تستخدم فيها التوابل المنتجة محلياً بطريقة مبتكرة. أكثر المكونات الأساسية شيوعاً في أطباق جزر سيشل هي الأسماك والتوابل والفاكهة، وبالأخص جوز الهند.

نزهة برية في جزيرة ماهي

ثثثثثث27

تعتبر جزيرة ماهي من أجمل الأماكن في العالم للنزهات في أحضان الطبيعة، وسط الغابات الكثيفة وأشجار المطاط والشواطئ الساحرة والشلالات والحدائق النباتية. تشمل مسارات التنزه هنا أنسي ماجور وكوبوليا ومورن بلان ومسار فاكوا الطبيعي وغلايس نوار وغيرها.

*نقلا عن هوليدي مي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …