اضافة رحلة يومية ثالثة إلى دكا عبر الخطوط القطرية

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إضافة رحلة يومية ثالثة ومباشرة إلى العاصمة البنغالية دكا، وذلك إعتباراً من مطلع أبريل المقبل، في خطوة من شأنها زيادة خيارات السفر للركاب بدلاً من رحلتين يومياً.

وبمناسبة الاحتفال بزيادة الرحلة اليومية الثالثة، ستقدم الخطوط القطرية عرضاً خاصاً يتضمن تخفيضاً بنسبة 30% على تذاكر الدرجة الإقتصادية ودرجة رجال الأعمال.

وتسير الخطوط الجوية القطرية على خط الدوحة – دكا طائرة من طراز “إيرباص a330″، التي تتكون من 30 مقعدا في درجة رجال الأعمال، 275 مقعدا في الدرجة الاقتصادية، وسوف تستخدم الخطوط القطرية في الرحلة اليومية الثالثة نفس الطراز من الطائرات.

وتعليقاً على ذلك، قال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “لقد بدأت الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى دكا قبل عشرين عاما، وقد استفاد عدد كبير من المسافرين من الخدمات المتميزة التي تقدمها الخطوط الجوية القطرية بفضل شبكة عملياتها المتنامية التي تربط المقاصد المهمة للسياحة والأعمال في شتي بقاع العالم”.

مبينا أن الرحلة الثالثة إلى تضيفها الخطوط القطرية على خط الدوحة- دكا، سوف تشكل المزيد من الراحة للركاب، فضلا عن تلبيتها القوية لرغبات وتطلعات المسافرين بين الدوحة ودكا والطلب المتزايد على هذا الخط الحيوي.

وتعد الخطوط الجوية القطرية واحدة من أسرع شركات الطيران نموًا، وتشغل واحدًا من أحدث أساطيل الطائرات في العالم، وفي عامها الـ20، تمتلك الخطوط الجوية القطرية اليوم 193 طائرة حديثة عبر شبكة وجهاتها العالمية التي تضم أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال في ست قارات تحت شعار معًا إلى كل مكان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إسعاف دبي تقدم خدمة للحالات الطارئة في مطار دبي

سفاري نت – متابعات أطلقت مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف خدمة “السيجوي” الجديدة في مبنى مطار …