Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اماكن سياحية تستحق التجربة في اندونيسيا تعرف عليها

سفاري نت – متابعات

تعتبر اندونيسيا من الدول السياحية الاسيوية الرائعة والمميزة في اسيا والتي تمتك الكثير من الاماكن السياحية الرائعة والخاصة ، واليكم في هذا المقال بعض العناوين السياحية التي تستحق الزيارة في اندونيسيا لا تفوتها

حديقة “كومودو” الوطنية: تقع ضمن جزر “سوندا” الصغرى، وتمتدّ على مساحة 1733 كيلومتراً مربّعاً. كانت سمّيت على اسم التنين “كومودو”، الذي يُمكن أن يصل طوله إلى 3 أمتار أو أكثر، ويزن ما يزيد عن 70 كيلوجراماً.
كانت تأسّست سنة 1980 لحماية التنين “كومودو”، أكبر سحليّة في العالم. وفي سنة 1991، أُعلنت حديقة وطنية من قبل موقع التراث العالمي لليونيسكو.

l14

– بحيرة “توبا”: تقع شمال سومطرة، وتُعتبر أكبر بحيرة بركانية في جنوب شرق آسيا. تبلغ 100 كيلومتر طولاً و30 كيلومتراً عرضاً. كانت تشكّلت جرّاء انفجار بركانيّ هائل، قبل حوالى 70000 سنة.
هناك، لا تُفوّت فرصة الركوب في أحد القوارب للتنزه في عمق الطبيعة الخضراء والزرقاء.

llll14

– “مسجد الراية”: يقع في وسط مدينة “باندا آتشيه”، ويُعدّ واحداً من أهمّ الوجهات السياحية، إذ يُعتبر شاهداً على عظمة تاريخ سومطرة، لا بل هو رمز كبير لشعب “آتشيه”. يعكس صورة تظهر دينهم وثقافتهم الغنية، علماً بأنه نجا من كارثة تسونامي بعد أن دمّر في سنة 2004. يبدو تصميم هذا المسجد مزيجاً من العمارة المغولية الهندية، مع ميزات “آتشيه” التقليدية المحلية.

lll14

– جزر “راجا أمبات”: تشكّل واحدة من أهمّ الوجهات السياحية في أندونيسيا، ليس للغواصين فقط، بل لمحبّي الطبيعة والمسافرين أيضاً، بفضل ثرواتها البحرية والبرية والشعاب المرجانية الجذابة. وهي مكان بعيد عن صخب الحياة والضجيج وتبدو ملاذاً لعشّاق الطبيعة.

lllll14

*من أشهر الفنادق الموصى بها:
– فندق “بيني”:
يبعد 55 دقائق من شاطئ “كوتا” ومركز التسوّق “بيتش ووك”. يضمّ غرف نوم مفروشة بأسلوب عصري، وحوض سباحة في الهواء الطلق. يتمّ توفير خدمة “الواي فاي” مجاناً في جميع أنحاء الفندق. هناك، يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة، مع خدمة تخزين الأمتعة وخدمات الاستقبال والإرشاد. يُمكن للنزلاء ترتيب النقل من المطار واستئجار السيارات بوساطة موظفي الفندق.
تصل تكلفة الإقامة في غرفة “دولوكس” فسيحة إلى 80 دولاراً أمريكياً في الليلة.

lllllll14

– فندق “هوريسون سيمينياك بالي”: يُمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة على الحديقة أو حمّام السباحة من نوافذ الفندق الممتدّة من الأرض إلى السقف. يتمّ توفير زجاجات ماء معدنية مجانية يومياً. يبعد الفندق 55 دقائق من “هوريسون سيمينياك بالي”، سيراً على الأقدام، في حين يستغرق الوصول إلى مطار “نغورا راي” الدولي 30 دقيقة.
هناك، يمكن للنزلاء الاستمتاع بالتقاط الصور الحرّة مع الأزياء التقليدية البالية.
تبلغ تكلفة الإقامة في غرفة “دولوكس” مطلّة على حوض السباحة الخارجيّ 100 دولار أمريكي في الليلة.

lllllllll14

*نقلا عن سيدتي نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …