Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل 9 مراكز للتسوق في الكويت

سفاري نت – متابعات

تمتلك الكويت الكثير من مراكز التسوق الفاخرة والتى يمكنك الاستمتاع باروع تجربة تسوق بها حيث ان التسوق من افضل النشاطات السياحية التى يفضلها السياح

1. الأفنيوز : مركز تسوق تجاري في الكويت يقع في منطقة الري الصناعية ، تم افتتاحه في عام 20077 ، يعتبر المركز من أهم المراكز التجارية في الكويت والخليج العربي ، يضم أشهر العلامات التجارية العالمية والمحلية ، ويتميز بتصميم جذاب يجمع بين الحداثة والأصالة العمرانية ، ويحتوي أيضا على سلسلة كبيرة من المطاعم والمقاهي والترفيه بمساحة كبيرة ، ويضم المركز أكثر من 800 محل تجاري ، ومواقف سيارات تتسع ل10000 سيارة ، ويتميز المركز أيضا باحتضانه لكثير من المهرجانات والفعاليات على مدار السنة .

tttttttttttttttttttt20

2. مارينا مول : مركز تجاري ضخم يقع في منطقة السالمية على ضفاف الخليج العربي ، افتتح في عام 20022 من قبل شركة العقارات المتحدة ، يضم المركز مجمع تجاري وفندق وإذاعة وجسر معلق للمشاة ومرسى للسفن ، يتميز المركز بتصميم معماري من الطراز الحديث فهو يحتوي على قبة زجاجية ضخمة وجسر زجاجي معلق للمشاة يربط بين المجمع والجزء المطل على البحر من المشروع ، وهو يعتبر أول جسر للمشاة معلق في مول تجاري بالكويت ، ويضم المركز أيضا نافورة مائية تقع في وسط المركز بتصميم زجاجي جذاب ومميز ، يضم المارينا مول أكبر وأشهر الماركات التجارية العالمية والمطاعم والمقاهي الفاخرة من أشهر الماركات العالمية .

ttttttttttt20

3. مجمع 360 : مركز تجاري حديث ، يقع في منطقة جنوب السرة في الكويت ، ويتكون من ثلاثة أدوار ، يحتوي على 155 قاعة سينما ، ويضم العديد من المطاعم والمحلات التجارية ذات المراكات العالمية ، وحصل المجمع على جائزة أفضل مركز تسوف في العالم سنة 2011 خلال حفل مجلة RLI البريطانية السنوي ، يتميز المجمع بتصميم دائري مميز يدل على الطراز الحديث .

t20

4. سوق شرق : مركز تجاري ضخم يقع في منطقة شرق بالكويت ، افتتح في عام 1998 ، يضم أكثر من 70 محل للماركات التجارية العالمية والمحلية و200 مطعم من مطاعم الوجبات السريعة ، ويحتوي على دور عرض للسينما ، وفي داخل المول رصيف مائي يتسع ل365 مرسى ، يحتضن السوق العديد من المهرجانات والأنشطة والفعاليات على مدار السنة موسمية وشهرية ودائمة .

tttttttttttttttttttttttttttttttt20

5. مجمع الكوت : مجمع تجاري كبير يقع في منطقة الفحيحيل في الكويت ، افتتح في عام 2005 من قبل شركة تمدين العقارية ، وهو ضمن مشروع مدينة الفحيحيل التي تضم هذا المجمع ومجمع آخر وفندق ومرسى للقوارب ، ونوافير مائية راقصة ضخمة وواجهة بحرية ، يحتوي المجمع على أكثر من 200 محل تجاري من الماركات العالمية والمحلية ، ودور للسينما .

tttt20

6. مجمع الصالحية : مجمع تجاري ضخم يقع في منطقة الصالحية بالكويت ، ويعتبر أول مجمع مختص في مجال التجزئة والترفيه في الخليج العربي ، افتتح في عام 19722 من ثبل شركة الصالحية العقارية ، يحتوي المجمع على سبعة طوابق ، ويضم أفخر محلات الماركات الكلاسيكية .

tttttttttttttttttt20

7. مجمع البيرق : مركز تجاري حديث يقع في منطقة العقيلة بمحافظة الأحمدي بالكويت ، يضم العديد من المحلات والمطاعم ذات الماركات العالمية ، ويحتوي على دار عرض للسينما .

tt20

8. مركز الراية : مركز تجاري يقع في منطقة شرق بمدينة الكويت العاصمة ، تم تأسيسه من قبل شركة الصالحية العقارية ، يضم المركز محلات تجارية لأشهر الماركات العالمية الراقية ، ويتميز بتصميم معماري فريد من نوعه ، ويحتضن العديد من الأنشطة والفعاليات الاجتماعية والثقافية السنوية وتتميز بأنها غير هادفة للربح .

tttttttt20

9. برج الحمراء التجاري : برج تجاري كبير يصل ارتفاعه إلى 412 متر ، يقع في مدينة الكويت العاصمة ، ويعتبر من أطول ناطحات السحاب في العالم من حيث الارتفاع ، ويتميز بتصميم معماري مبتكر وجذاب ، حصل على العديد من الجوائز بفضل تصميمه المذهل ، يتكون البرج من 77 دور ، يضم البرج أشهر وأرقى المحلات التجارية ذات الماركات العالمية ، ويضم دور للأزياء والموضة ، ودور للمقاهي والمطاعم الفخمة ، ويحتوي على دور للسينما ومراكز رياضية ، بالإضافة إلى المناطق الترفيهية التي تجذب العائلة من كبيرها إلى صغيرها .

ttt20

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل النشاطات السياحية في برج السماء في اوكلاند نيوزيلندا

سفاري نت – متابعات برج السماء في اوكلاند Sky Tower in Auckland، أحد أهم الاماكن السياحية في اوكلاند ورمز …