Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جولة داخل فندق دبلومات راديسون بلو ريزيدنس المنامة

سفاري نت – متابعات

تمتلك المنامة العديد من اماكن الاقامة الفاخرة والمميزة ويعتبر فندق دبلومات راديسون بلو ريزيدنس المنامة واحدا من افضل الخيارات الفندقية المميزة في المدينة حيث افضل وارقى الخدمات الفندقية المميزة

ح30

يقع راديسون بلو ذو الـ 5 نجوم في الضاحية الدبلوماسية الراقية بمدينة المنامة على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من مطار البحرين الدولي. كما يحتوي على مسبح على شكل بحيرة مساحته 280 متر مربع، بالإضافة إلى سبا ذي طراز تايلاندي. ويمكن للضيوف استخدام خدمة الواي فاي في جميع الغرف مجاناً.

حح30

يوفر فندق دبلومات راديسون بلو ريزيدنس آند سبا غرفاً مكيفة مع أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية. وتحتوي جميع الغرف على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات مشرفة على مدينة المنامة وخور القليعة.

خخخ30

تشمل خيارات تناول الطعام مطعم Mondo الإيطالي ومطعم Kontiki الآسيوي ومطعم البوفيه Olivos. ويمكن للضيوف أيضًا التمتع بمشروب في بار المسبح أو حانة Irish Fiddlers Green. كما يتم تقديم وجبات خفيفة بعد الظهر في الفندق.

خخخخ30

يحتوي دبلومات راديسون على 4 مسابح أنيقة وسبا فاخر ومركز صحي. وتشمل مرافق الفندق الأخرى صالون لتصفيف الشعر والتجميل وأروقة التسوق ومكتب للجولات السياحية.

خخخخخخ30

يقع فندق دبلومات على بعد 25 دقيقة بالسيارة من مضمار سباق الفورمولا وان بالبحرين، ويبعد مسافة دقيقتين سيراً على الأقدام عن متحف البحرين الوطني. كما تتوفر مواقف سيارات مجانية في الموقع.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …