Millennium Hotels - Offer

موفنبيك تفتتح فندقها الجديد موفنبيك وعد الشمال في السعودية في 2018

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة فنادق ومنتجعات موفنبيك عن توقيعها عقدا مع شركة “كاران” لخدمات الخليج لإدارة فندق جديد في مدينة وعد الشمال الصناعية في المملكة العربية السعودية، حيث سيشكل فندق موفنبيك وعد الشمال المشروع الفندقي الأكبر في كامل المنطقة الشمالية من المملكة.

ويتألف فندق موفنبيك وعد الشمال من 237 غرفة، ومن من المتوقع أن يفتتح في النصف الثاني من العام 2018، وبينما يستهدف مبدئيا قطاع الشركات، سيتيح أيضا أجواء المنتجع الترفيهي.

وسيتضمن الفندق الجديد ثلاثة مرافق للمأكولات والمشروبات ومساحات عديدة للاجتماعات والفعاليات، ومناطق استجمام مستقلة للرجال والسيدات، إضافة الى تسهيلات ترفيهية مصممة لخدمة ضيوف الفندق ومجتمع وعد الشمال والمنطقة الشمالية.

وبهذه المناسبة، قال أندرياس ماتمولر رئيس العمليات في موڤنبيك الشرق الأوسط وجنوب آسيا: “نحن فخورون لاختيارنا كشركة فنادق لإدارة هذا المشروع المذهل في المنطقة، وندعم بقوة رؤية الحكومة المتعلقة بالتنويع الاقتصادي، ونرى أن تطوير هذا الفندق مهم استراتيجيا أيضا للنمو المستمر للمدينة”.

وأضاف: “ستكون شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك أول شركة فنادق عالمية في المنطقة الشمالية للمملكة العربية السعودية وسيساهم هذا التوقيع في تعزيز مكانتنا كواحدة من أقوى العلامات الفندقية العالمية في البلاد وفي الشرق الأوسط”.

وبدوره، قال عبد الرحمن بن فهد عبد اللطيف الجبر المدير الإداري لشركة كاران لخدمات الخليج: “نحن سعداء جدا بتعاوننا مع شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك في مسيرتنا الهادفة الى تطوير المنطقة الشمالية من البلاد ودعم المجتمعات المحلية”.

وتبعد مدينة وعد الشمال 30 كيلومترا عن مدينة طريف هي من تطوير شركة التعدين العربية السعودية (معادن) وتغطي 450 كيلومترا مربعا عند الحدود الشمالية للمملكة العربية السعودية، وستضم حوالى 100 ألف نسمة.

وتدير شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك حاليا 11 فندقا في الملكة العربية السعودية، وستفتتح خمسة مشاريع إضافية في السنوات الثلاث المقبلة وهي موڤنبيك ريزيدنس الخبر، وفندق وشقق موڤنبيك التحلية جدة، وفندق موڤنبيك المنطقة المالية الرياض، وفندق موڤنبيك الحيرة جدة وفندق موڤنبيك وعد الشمال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …