Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جولة داخل فندق ريجينسي الكويت الفاخر

سفاري نت – متابعات

عند زيارة الكويت سوف تجد عشرات الخيارات الفندقية التي يمكنك الاختيار من بينها لافضل اقامة مريحة ممكنة ، ويعتبر فندق ريجينسي الكويت واحدا من افضل هذا الخيارات التى تقدم افضل الخدمات

يقع هذا المنتجع الفاخر من فئة الـ 5 نجوم على شاطئ خاص على ساحل الخليج العربي في دولة الكويت، ويضم غرف أنيقة مع أثاث إيطالي وحمامات من الرخام. وتشمل المرافق 5 مسابح.

توفر غرف ريجنسي الكويت خدمة الإنترنت مجانًا وبياضات أسرّة من القطن المصري، وتضم تلفزيون بشاشة مسطحة كبيرة ومقصورة دش مطري. كما تضم العديد من الغرف شرفة خاصة أو تراس خاص مع إطلالات بانورامية على الحديقة أو البحر.

غ30

تضم المسابح بالمياه العذبة المتوفرة في ريجنسي الكويت مسبح للتدريب ومسبح لا متناهي ومسبحان للأطفال ومسبح للسيدات فقط. ويعمل مركز اللياقة البدنية جيد التجهيز على مدار 24 ساعة.

يقدم مطعم Silk Road المفتوح لتناول الطعام طوال اليوم قوائم طعام انتقائية وبوفيهات فاخرة ووجبة إفطار متأخر ومشويات ومأكولات الحفلات. كما يقدم مطعم Balsamico الإيطالي الأصيل قائمة طعام انتقائية في أجواء أنيقة ودافئة. ويقدم Gourmet Boutique المعجنات الطازجة الفاخرة ومجموعة مختارة من القهوة الذواقة والإسبريسو والكابتشينو مع الكعك المفضل للضيوف والذي يعده فريق إعداد الحلويات الحائز على جائزة.

غغ30

توفر استراحة السيدات في ذا ريجنسي ملاذَا حصريًا في الكويت للسيدات فقط. وتفتح خلال فصلي الصيف والربيع، وتضم مسبح ومغطس شلال ومنطقة استراحة خاصة مع قائمة مأكولات كبيرة وشاطئ خاص مع إطلالات مباشرة على الخليج العربي.

غغغغ30

يقع ريجنسي على مسافة أقل من 5 دقائق بالسيارة من سوق السالمية، وعلى مسافة 15 دقيقة بالسيارة من مطار الكويت الدولي. وتقع منطقة السالمية الراقية التي تضم أماكن التسوق والمطاعم والمقاهي على مسافة دقائق قليلة فقط.

غغغغغ30

غغغغغغغغغغغ30

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …