Millennium Hotels - Offer

عروض مميزة للعائلة تقدمها فنادق سوق واقف

سفاري نت – متابعات

أطلقت مجموعة فنادق سوق واقف عرض العائلة المميز والمعد خصيصاً للإستمتاع ورفاهية كافة أفراد الأسرة الأطفال بشكل خاص، ليتسنى للجميع تجربة مرافق الفنادق وخدمات الضيافة المميزة التي اشتهرت بها المجموعة في قلب العاصمة الدوحة.

سيستمتع الضيوف بإقامة مميزة وفريدة لشخصين في إحدى غرف المجموعة الفندقية، شاملة إفطارا صباحيا صحيا وشهيا في أحد مطاعم المجموعة. وستتاح الفرصة أمام النزلاء لاختيار مطعم التراس أو أرغان أو لابيازا لتجربة بوفيه العشاء الغني بالأطباق الشرقية والغربية وأشهى أنواع البيتزا والباستا الإيطالية المعدة على أيدي أمهر الطهاة، فيما يستمتع الأطفال بعشاء مجاني في تلك المطاعم برفقة الأهل.

a1

ولإضفاء لمسة مميزة على عرض العائلة تقدم مجموعة فنادق سوق واقف 30 دقيقة إضافية مجانية عند حجز أي علاج صحي لمدة 60 دقيقة أو أكثر في السبا.

في هذه المناسبة قال حافظ البوسعيدي مدير عام مجموعة فنادق سوق واقف، “بفضل أسلوبها الفريد اشتهرت فنادق سوق واقف بأنها ملاذ للابتعاد عن ضوضاء المدينة والتمتع بالخصوصية والاسترخاء والاستجمام، وتناسب تنوعها جميع الضيوف خصوصا العائلات، حيث تقدم لهم خدمات مميزة وتجربة مشوقة تضمن لضيوف الفنادق الاستمتاع بكل لحظة، بدءا من التصميم الخارجي مرورا بالمرافق وحتى لحظة مغادرتهم. ومن أجل إتاحة الفرصة أمام كافة الزوار بشكل أكبر قمنا بإطلاق عرض العائلة المميز هذا من اليوم ولغاية نهاية العام الحالي”.

aa1

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …