بالصور .. استمتع بكل معاني الرفاهية في فندق نارسس الرياض

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق نارسس الرياض واحدا من افخم الفنادق التي تقدم ارقى الخدمات الفندقية في المملكة العربية السعودية حيث يمتلك فندق نارسس الكثير من المرافق الفندقية الفاخرة والمميزة

ج27

يقع فندق نارسس الرياض في قلب منطقة الأعمال والمركز المالي في مدينة الرياض، ويوفر خدمة الواي فاي مجاناً و3 مطاعم ومرافق اجتماعات، وقد فاز هذا الفندق المصنف 5 نجوم بجائزة الفندق الفاخر العالمية لعام 2015، كما يمكن الوصول إلى برج المملكة في غضون 5 دقائق بالسيارة.

جججج27

تتميز الوحدات المكيفة في مكان الإقامة بديكور كلاسيكي عصري وتحتوي على ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية كهربائية، ويضم الحمام الرخامي دش وحوض استحمام، كما تشمل الأجنحة منطقة للجلوس، وتتوفر أيضًا خدمة الغرف.

جج27

يمكن للضيوف تناول الطعام في أحد مطاعم الفندق التي تقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق الآسيوية ومأكولات منطقة المحيط الهادئ والشرق الأوسط، ويتم تقديم مجموعة من الخيارات من قائمة مأكولات في مطعم المأكولات البحرية The Cove ويوفر Pampa Grill المأكولات الأرجنتينية الأصيلة كما يتم تقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات في صالة ماغنوليا التي تفتح على مدار 24 ساعة.

جججججج27

يمكن للضيوف الاسترخاء في الحمام التقليدي التركي والمغربي، وتشمل خدمات السبا الأخرى غرفة بخار وساونا مقابل رسوم إضافية، ويتوفر مركز أعمال في الموقع بالإضافة لمكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة يومياً، كما يمكن للضيوف ترتيب رحلات استكشافية محلية في مكتب الجولات السياحية.

ججج27

يقع فندق نارسس الرياض على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض ويبعد مسافة 700 متر من برج الفيصلية، كما يقع مطار الملك خالد الدولي على بعد 35 دقيقة بالسيارة ويمكن توفير خدمة نقل عند الطلب.

ججججججججج27

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً