Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة راقية في فندق الفيصلية في الرياض

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق الفيصلية احد المعالم الفندقية الراقية في العاصمة الرياض ، حيث يقدم هذا الفندق ارقى الخدمات المريحة والمميزة لضيوفه ، مع الاستمتاع بفخامة الخدمات والاطلالات الجذابة

ب25

يعد فندق الفيصلية وأجنحة الفيصلية واحد من أرقى الفنادق من فئة 5 نجوم في الرياض، ويضم 330 جناح وغرفة مجهزة بشكل جميل وخدمة الخادم الشخصي الحصرية على مدار 24 ساعة ومرافق الاجتماعات المعاصرة وستة مطاعم عالمية ونادي صحي أكثر حداثة وسبا الفيصلية ESPA، الحصري للسيدات.

بب25

تضفي الأجنحة المجهزة جيدًا الفخامة الواضحة لتوفير الملاذ المثالي للاسترخاء. ويضفي الطراز السكني والتجهيزات الفاخرة والتفاصيل المعمارية الأرابيسك مع الأناقة المعاصرة والتكنولوجيا الأكثر حداثة أجواء راقية ورائعة بشكل عام. وتضم جميع الغرف في فندق وأجنحة الفيصلية جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وأجهزة تحكم تعمل باللمس للإضاءة والستائر والتدفئة.

ببب25

يعد مطعم Globe وجهة فاخرة في حد ذاته، حيث توفر القبة الجيوديسية المذهلة محيط خلاب للانغماس في المطبخ الأوروبي الحديث المبتكر قبل الاسترخاء في صالة عسير، صالة السيجار المخصصة الوحيدة في المدينة. ويعد IL Terrazzo تراس الشواء البرازيلي الفريد في الهواء الطلق والذي يتخصص في اللحوم المشوية اللذيذة المطهوة مباشرةً على الطاولة، فيما يعد La Cucina مكان أنيق جدًا لتناول الطعام يقدم ترجمة حديثة لفن الطهو الإيطالي الأصيل لتذوق الطعام الفاخر ضمن أجواء معاصرة وبراقة.

ببببب25

يضم النادي الصحي بفندق الفيصلية مسبحًا داخليًا بطول 20 متر وجيم أكثر حداثة ومزود بآلات تمارين الأثقال، بالإضافة إلى منطقة للاسترخاء، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمناطق الترفيه والتسوق الفاخرة في مول الفيصلية المجاور. وتتوفر مواقف خاصة ومجانية للسيارات في الموقع.

ببببببببب25

ببببببببببببب25

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …