Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بالطبيعة الخلابة في جزيرة راشا بوكيت

سفاري نت – متابعات

تعتبر بوكيت تايلاند من اروع المناطق السياحية التي تتميز بطبيعة ساحرة وخلابة في تايلاند ما يجعلها وجهة الكثير من السياح حول العالم ، وفي هذا المقال تعرف على جزيرة راشا الرائعة في بوكيت حيث اجمل المناظر والاطلالات الساحلية

تبعد جزيرة كو راشا 12 ميل قبالة الساحل الشرقي لفوكيت . اهم ما يميز هذه الجزيرة الصغيرة الجمال الطبيعي الغير مصطنع و تحتوي على شاطىء يحتوي على رمال بيضاء و مياه فيروزية رائعة مما تعطى منظر طبيعي خلاب يساعد على تصفية الزهن و الاستمتاع بالاجازة .
y22
و تحتوي جزيرة كو راشا على فنادق مجهزة على اعلى مستوى من الفندقة خمس نجوم حيث تعتبر هذه الجزيرة مصيف ضخم و رائع و يأتي اليها السياح من جميع انحاء العالم بمختلف اللغات للاستمتاع بقضاء اجازتهم وسط المياه الزرقاء الرائعة و شاطىء سيام الذي تطل عليه الجزيرة .
yyy22

و يمكن للسياح الاستمتاع المنظر عن طريق الجلوس على الكراسي تحت المظلات و لكن اذا كان الشاطىء مزدحم يمكنهم الرجوع الى المنتجع الذي هو يعتبر متاهه من تلال المباني المكونة من طابق واحد و التي ملونة باللون الابيض المشرق و يوجد ايضا حمامات سباحة سوف تنال بكل تأكيد اعجاب الزائرين .

yyyy22
كما توفر جزيرة كو راشا مجانا مجموعة متنوعة من المعدات الرياضية للاستخدام مثل الدراجات الجبلية التي تساعد في اكتشاف الجزيرة و الاستمتاع بالمناظر الطبيعية . و يمكن على هذه الجزيرة الاستمتاع برياضة الغوص و ذلك بفضل المياه الزرقاء النقية الجميلة لهذه الجزيرة و تبعد جزيرة كو راشا مسافة 40 دقيقة بإستخدام قارب من رصيف تشالونج فوكيت .
yyyyyy22
*نقلا عن مدونة سياحة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …