Millennium Hotels - Offer

بالصور .. لتجربة طعام غير اعتيادية زر هذه المطاعم الخمسة الغريبة حول العالم

سفاري نت – متابعات

قد تكون جربت الكثير من المطاعم المختلفة لكنك لم تجرب بعد تلك المطاعم الغريبة والمميزة اليك في هذا المقال 5 مطاعم سوف تشعر بالمتعة عند زيارتها وتجربة الطعام بها تعرف عليها

1. “ماجيك رستروم كافيه”
فتح المقهى أبوابه في وادي “سان غابريال” بـ”كاليفورنيا”، في 11 أكتوبر/ تشرين الأول 2013. وهو يتميّز بـ”ديكورات” داخليّة مستوحاة من المراحيض! إذ تتخذ أماكن الجلوس فيه هيئة كراسي الحمّام، وكذلك هي حال الأطباق المصنوعة من الـ”سيراميك”. وتشمل لائحة الطعام: اللحوم والأرز وقطع الدجاج المبهّرة والحارّة والمعكرونة والشوكولاتة والـ”آيس كريم”… يهدف المفهوم إلى جعل الزبون يسترخي في المكان، كما هي الحال في المرحاض!

bb2

bbbbbbbbbbbbbb2

2. “باربي كافيه”
في العاصمة التايوانية “تايبه”، يمتدّ المقهى على مساحة فسيحة تبلغ 660 مترًا مربعًا، ويسودها اللون الوردي والـ”ديكورات” المستوحاة من دمية “باربي” الشهيرة. وهناك، ترتدي النادلات سترات قصيرة مزركشة باللون الزهري، وتتكلّل رؤوسهن بتيجان لمّاعة.

bbbbb2
إشارة إلى أن لائحة الطعام مُعدّة من قبل خبراء في التغذية، ومدُوّن أمام كلّ طبق كمّ سعراته الحرارية. وهي تشمل: الـ”تيراميسو” بالبندق وسلطة الـ”فيلادلفيا” وطبق المعكرونة الملوّنة وسلطة السلمون وكعكة “باربي”.

3. مطعم “ذا روك”
تجذب جزيرة زنجبار التنزانية في المحيط الهندي السائحين، نظرًا إلى وفرة شواطئها الرمليّة البيض ومناخها اللطيف. ومن بين نقاط الجذب، مطعم “ذا روك” على شاطئ “ميشانوي بينجوي”، الذي يقبع على صخرة ضخمة محاطة بالمياه الدافئة. ويمكن للسائحين بلوغه، إمّا عبر المشي أو السباحة أو ركوب الزورق. وهو يقدّم عشاء رومانسيًّا، وقوامه المأكولات البحرية الطازجة.

b2

4. مطعم “ذا غروتو”
يقع المطعم الرومانسي في كهف من الحجر الجيري، على شاطئ “فرانانغ” في تايلاند، وهو جزء من منتجع “رايافادي” الفخم. ويتخصّص بالمأكولات البحريّة المشويّة، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة والحلويات، حيث يمكن للزائرين أن يغرسوا أقدامهم في الرمال الناعمة، مع الإطلالة على البحر.
“ذا غروتو” مكان لطيف لتناول الطعام في أي وقت من اليوم.

bbbb2

5. مطعم “إيتها”
يعدّ أحد المطاعم الأكثر إثارة في العالم، إذ هو مشيّد على عمق خمسة أمتار في جزر الـ”مالديف“، ويقع داخل منتجع “كونراد”. يتسع المطعم لـ14 فردًا، وهؤلاء يصلون إليه عن طريق سلّم حلزوني، ويأتونه للتلذّذ بالأطباق المستوحاة من المطابخ الأوروبيّة والآسيوية المعاصرة، وللإطلالة على الشعاب المرجانية والأسماك، خلف هيكل شفّاف.

bbbbbbbbbbbbbbbb2

*نقلا عن سيدتي نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم لو فرنشي في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي العديد من المطاعم ، وخلال يوم أمس الأربعاء افتتح …