Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 13 وجهة مميزة لا يجب ان تفوتها في شهر ابريل المقبل

سفاري نت – متابعات

نحن على ابواب توديع في فصل الشتاء ولكل فصل من فصول السنة وجهاته المميزرة للسفر والترحال واليكم في هذه المقاله مجموعة من افضل الوجهاتالسياحية للسفر في شهر ابريل المقبل تعرف عليها

الاستمتاع بين أزهار الكرز في اليابان

a1

في أبريل من كل عام تتفتح أزهار الكرز في اليابان لتشيع مشاعر البهجة والمرح والتفاؤل في البلاد، فما بين الحدائق والقلاع القديمة والزهور الجميلة ستستمتع كثيرا عزيزي المسافر عند زيارة اليابان خلال هذا الوقت من العام والذي يشهد توافد الزائرين من كل حدب وصوب لمشاهدة المدن اليابانية الرائعة مزينة بالورود والزهور بين احتفالات السكان المحليين في الشوارع والمتنزهات المختلفة .

رحلة إلى الأردن

aa1

أبريل أحد أكثر أوقات السفر شعبية لزيارة الأردن، حيث تكون درجات الحرارة معتدلة ودافئة مع تفتح الزهور بين الوديان والمتنزهات المختلفة، كما أن هذا الوقت من العام هو التوقيت المثالي للتخطيط لقضاء ليلة في وادي رم مع التخطيط لزيارة مدينة البتراء الخلابة التي وكما يقال لن تكتمل زيارتك للأدن دون زيارتها.

استكشاف ساحل تركيا

تشهد درجات الحرارة خلال أبريل اعتدالا ملموسا في الكثير من وجهات البحر الأبيض المتوسط وخاصة تركيا، ما يجعل من هذا البلد الرائع خيارا جيدا للاستمتاع بالأجواء الجميلة والشواطىء ذات المياه الدافئة خلال هذا الوقت من العام بين المنتجعات السياحية الشعبية لاسيما في فتحية ومارماريس، حيث نوصيك بقضاء أجمل عطلة سياحية قبل موسم ازدحام الحشود خلال فصل الصيف.

أفضل وجهات الشاطئ في أبريل

مصر

aaaa1

ما رأيك في قضاء أجمل عطلة على شواطىء البحر الأحمر ذات المياه الفيروزية والشعاب المرجانية خلال أبريل 2017؟ إن كنت تبحث عن وجهة شاطئية مثالية يمكنك أن تتوجه خلال هذا التوقيت إلى الغردقة أو شرم الشيخ في مصر، حيث تسود الأجواء المشمسة والفرص الترفيهية الرائعة بين مجموعة من أجمل الشواطىء، كما يمكنك أيضا خلال هذه الرحلة السفر إلى القاهرة لمشاهدة الأهرامات وقضاء يوم رائع بين شوارعها وأسواقها التاريخية.

 جزر المالديف

aaaaa1

موسم الجفاف يقترب من نهايته في جزر المالديف، ولا يزال عدد ساعات سطوع أشعة الشمس مثالي للاستمتاع بأجمل الأجواء على شاطئ البحر مع ممارسة كافة الرياضات المائية مع القيام برحلات بين الجزر المختلفة، ولعل رحلة إلى جزر المالديف خلال أبريل 2017 ستترك لديك الكثير من الذكريات التي لا تنسى.

فيتنام

aaaaaaaaaaa1

إذا كنت تبحث عن وجهة شاطئة مثالية بعيدا عن الحشود، عليك بزيارة جنوب فيتنام  في أبريل 2017، حيث تكون دجات الحرارة والأسعار أفضل مما كانت عليه في الأشهر السابقة، مع عدد أقل من الحشود، وهذا أيضا هو الوقت المناسب لزيارة بقية البلاد.

أفضل وجهات الحياة البرية في أبريل

مدغشقر

aaaaaaaaaaaa1

بعد موسم هطول الأمطار تكون الأجواء العامة والحياة البرية في مدغشقر في أفضل حالاتها، ما يجعلها جذابة بشكل لا يصدق في هذا الوقت من العام، وهو الذي يعد الأفضل لمراقبة الكثير من الحيوانات لاسيما الليمور.

أوغندا

aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa1

إن كنت من عشاق التقاط أجمل الصور الفوتغرافية للحياة البرية، فاعلم أن شهر أبريل يمثل رحلة رائعة إلى أوغندا، حيث سيكون بإمكانك رؤية الغوريلا الجبلية والكثير من الحيوانات الرائعة وسط الظروف الجوية والإضاءة الملائمة  للتصوير الفوتوغرافي.

جزر غالاباغوس

aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa1

أبريل هو الوقت المثالي زيارة جزر غالاباغوس مع وضوح كبير في المياه، كما انه وقتا مناسبا من العام لتكون على اليابسة مع طيور القطرس والسلاحف الخضراء، فماذا تنتظر بعد؟

أفضل الوجهات الرومانسية في أبريل 2017

اسطنبول، تركيا

aaa1

تركيا خيار جيد لقضاء عطلة رومانسية في أبريل2017، حيث سيكون بإمكانك الجمع بين بضع ليال في مدينة اسطنبول الرائعة مع نخصيص بعض الوقت للسفر إلى الأماكن الساحلية القريبة للاستمتاع بالشاطىء والتقاليد والمأكولات المحلية اللذيذة وسط ود السكان المحليين.

باريس، فرنسا

aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa1

كعادتها باريس في فصل الربيع تكون وردة جميلة ناصعة تستحق الاكتشاف والزيارة، ولعل قضاء عطلة رومانسية بين ساحاتها وشوارعها وحدائقها الجميلة ستضيف إليكما الكثير من الذكريات الجميلة بهذه المدينة الرائعة التي تعرف دوما بمدينة الرومانسية الجميلة في قلب أوروبا.

أمستردام، هولندا

aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa1

أمستردام مدينة جميلة ومثالية لقضاء عطلة رومانسية لا تنسى لاسيما خلال أبريل 2017 ، حيث يشهد هذا الشهر من العام انطلاق الاحتفالات بيوم الملك الشهير في شوارع المدينة، علاوة على أن أبريل أيضا هو بداية موسم الخزامى حيث يمكنكما الاستمتاع بين حدائق المدينة المختلفة وسط أجواء رومانسية لا تقارن، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل تمتد نشاطات المدينة أيضا إلى زيارة المتاحف الشهيرة والتسوق بين أفخم المحال التجارية ناهيك عن جولات الدراجات ذات الشعبية الكبيرة من زائري المدينة.

جزر سيشل

aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa1

أنتما هنا في رحلة رائعة تحمل معها ذكريات ستتمنيان تكرارها عاما بعد أخر، إذ تمثل جزر سيشل واحدة من أفضل الوجهات الرومانسية في العالم لاسيما خلال أبريل 2017 ، خاصة مع الشواطىء البكر وأماكن الإقامة المثالية، والفرص الترفيهية التي تبدأ مع الإبحار بين الجزر وحتى ركوب الدراجات والسباحة وركوب الأمواج.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …