Millennium Hotels - Offer

ماجد الفطيم تفتح أبواب مول مصر للمتسوقين والزائرين

قامت ماجد الفطيم الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا بالإعلان عن افتتاح أبواب مركز التسوق الإقليمي العملاق “مول مصر” للمتسوقين والزائرين يوم الخميس الموافق 2 مارس 2017 في تمام الساعة العاشرة صباحاً. ومن المتوقع أن يجذب مركز التسوق الذي تم تنفيذه بإجمالي استثمارات بقيمة 2.6 مليار درهم إماراتي عددا كبيرا من المتسوقين الذين يتوقون ليكونوا أول من يستمتع بأحدث وأرقى تجربة تسوق وترفيه في السوق المصري.

الجدير بالذكر أنّ ماجد الفطيم تنظر لمول مصر باعتباره أكبر مشروعاتها في السوق المحلي المصري، حيث أنه يمثل أهم دعائم الخطة الاستثمارية الاستراتيجية للشركة في مصر، والتي يبلغ حجمها 5.1 مليار درهم. يقع مول مصر بمدينة السادس من أكتوبر على طريق الواحات بامتداد القوس الغربي للطريق الدائري الذي يشهد حركة نمو متواصلة. ومن المتوقع أن يغيّر مول مصر من مفاهيم التسوق والترفيه في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأكملها.

وبمساحة تأجير إجمالية تبلغ 156.000 متر مربع، يوفر مول مصر 350 متجر لأبرز الماركات والعلامات المحلية والدولية بما فيها مجموعة من أرقى علامات الأزياء العالمية التي تجعل مهنه وجهة التسوق الأولى التي توفر تجربة استثنائية لكافة الزوار. كما يحتضن مول مصر مجموعة من أبرز المطاعم والمقاهي، إلى جانب عدد من أبرز المتاجر متعددة الأقسام وغيرها من متاجر الأزياء والرياضة والإلكترونيات والمفروشات. ومع إمكانية الوصول المباشر إليه عبر طريق الواحات، يضم المركز مواقف سيارات تتسع لأكثر من 6,500 سيارة لتجربة تسوق مريحة ووفق أعلى المستويات.

وبافتتاح مول مصر، تقدم ماجد الفطيم مجموعة من علاماتها المتميزة الحائزة على جوائز عالمية في مجال التسلية والترفيه والتي تتضمن “سكي مصر” لتتساقط الثلوج لأول مرة في القاهرة وقارة أفريقيا. تقدم الشركة أيضًا صالات ڤوكس سينما، بإجمالي 21 صالة تضم شاشة عرض تعمل بنظام 4DX وأربع شاشات جولد وشاشة MAX وشاشتين للأطفال و13 صالة عرض أخرى، حيث يبلغ إجمالي المقاعد حوالي 2473 مقعد. بالإضافة لذلك، تطلق ماجد الفطيم أحدث نموذج لمراكز الترفيه العائلي المتكاملة: ماجيك بلانيت، ومركز الترفيه التعليمي للأطفال تحت اسم “المستكشفون الصغار“. وتُعد كافة مفاهيم الترفيه السابق ذكرها هي أهم ما تقدمه ماجد الفطيم لزائري مول مصر.

وصرح السيد / غيث شقير الرئيس التنفيذي لمراكز التسوق لدي شركة ماجد الفطيم العقارية “تمتلك ماجد الفطيم قصة نجاح استثمارية طويلة في مصر من خلال أعمالها التي تعود إلى أكثر من 15 عاماً، بدأت بإطلاق كارفور، سيتي سنتر المعادي، سيتي سنتر الأسكندرية. واستكمالاً للتواجد الفعال في السوق المصرية وفي إطار رؤية الشركة لتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم نفتخر اليوم بافتتاح أبواب مول مصر للزائرين، حيث يضم مجموعة من أرقي العلامات التجارية وعدد من مفاهيم الترفيه الفريدة في مصر، لتتساقط الثلوج في المدينة للمرة الأولي من خلال سكي مصر، كما نقدم صالات ڤوكس سنيما، ماجيك بلانيت، ومركز الترفيه التعليمي للأطفال تحت اسم المستكشفون الصغار. ويتبع مول مصر النموذج الناجح لمول الإمارات مركز التسوق الرئيسي لماجد الفطيم في الإمارات العربية المتحدة وأحد أفضل وجهات التسوق في العالم ليحقق تجارب غير مسبوقة للزائرين. إن السوق المصرية إحدى أهم الأسواق الواعدة
لماجد الفطيم، ويمثل إطلاق هذا النوع من المشروعات الضخمة مثل مول مصر دليلاً فعلياً على إيماننا بالفرص الإستثمارية التي تقدمها السوق المصرية”

ومنذ افتتاح مول الإمارات قبل أحد عشر عاماً، حققت ماجد الفطيم الريادة من خلال انشاءها وإدارتها لأرقى وجهات التسوق والترفيه والاستجمام في المنطقة وذلك من خلال مفهوم علامتها التجارية “مول الـ ” مثل مول السعودية ومول عُمان المرتقبين. وبعد افتتاحه أمام جمهور المتسوقين، من المتوقع أن يقدّم مول مصر 41,000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة. من ناحية أخرى، استثمرت ماجد الفطيم أكثر من 70 مليون درهم في تطوير شبكة الطرق المحيطة بمول مصر على مساحة تبلغ 10 كم مربع، بهدف توفير مداخل ومخارج آمنة لزائري مركز التسوق، وكذلك تطوير الحركة المرورية بالمنطقة.

ولا تعد الباقة الفريدة من اختيارات التسوق والترفيه هي وحدها ما يميز مول مصر، بل أن تصميم المركز الصديق للبيئة والمفاهيم المعمارية المبتكرة التي تم تنفيذها فيه هي انعكاسًا لسياسة الاستدامة التي تتبناها ماجد الفطيم لتطبيق معايير الاستدامة العالمية في العمليات التشغيلية.

كما يعمل فريق عمل مول بشكل وثيق مع مجموعة من الشركاء المحليين تبعًا لاستراتيجية متكاملة وطويلة المدى ترتكز على نظام مخصص لإدارة البيانات البيئية، من أجل تقييم أساليب إدارة واستخدام المخلفات وموارد الطاقة والمياه ومراقبة كفاءة تلك الأساليب. كما يضم مركز التسوق العديد من الخصائص والأدوات المستدامة والتي من شأنها المساعدة على خفض التأثير السلبي على موارد البيئة وتلقى استحسان الجهات المعنية بالحفاظ على البيئة والتي تتضمن المستأجرين الذين يسعون للعمل من مركز تسوق صديق للبيئة والزوار الذين يفضلون التسوق في مكان يحفاظ على البيئة التي يعيشون فيها.

وتماشياً مع أفضل الممارسات التي تتبعها ماجد الفطيم، يلتزم مول مصر بالمعايير القياسية للشهادة الذهبية للريادة في تصميمات الطاقة والبيئة LEED. وتتشابه البنية التحتية الصديقة للبيئة لمول مصر مع الوجهات الرائدة الأخرى التابعة لماجد الفطيم مثل سيتي سنتر مردف وسيتي سنتر الفجيرة وسيتي سنتر بيروت.

يضم مول مصر الذي يتألف من مستويين، وهو مركز التسوق الشقيق لمول الإمارات، مجموعة مختارة من أشهر العلامات في عالم التسوق والأطعمة والترفيه التي ارتبطت باسم ماجد الفطيم في جميع أنحاء المنطقة. تمتلك ماجد الفطيم وتدير حاليًا 21 مركز تسوق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تم تطوير كل مركز من هذه المراكز باستراتيجية تضمن تلبية المتطلبات والاحتياجات الأساسية لكل سوق. فقد تم تصميم كل مركز من مراكز التسوق طبقا لأعلى المعايير الدولية، حيث تم اختيار المتاجر بكل مركز بالتعاون مع أهم وأكبر الخبرات العالمية المتخصصة في هذا المجال، لضمان تقديم أفضل تجربة تسوق للزائرين، مع العمل باستمرار على تطوير كل مركز لمواكبة أحدث التطورات العالمية.

لهذا كله استطاعت المراكز التجارية لشركة ماجد الفطيم الحصول على شهرة عالمية في مجالات التجزئة والتصميم والبناء من خلال تقديم أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

https://www.facebook.com/MallOfEgypt/

http://www.mallofegypt.com/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …