الخطوط الكويتية تشغل طائرات البوينغ في رحلات نيويورك

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية أنها سوف تعزز من طاقتها الاستيعابية على وجهة نيويورك الأمريكية، برحلة يومية مع تشغيل الطائرات الجديدة من طراز “بوينغ 777- إي.آر 300” ذات المدى الطويل التي تتميز بمواصفات رفاهية وراحة في الأجواء على سائر درجاتها.

وقد أفادت شركة الكويتية الناقل الوطني الرسمي لدولة الكويت في بيان صحافي اليوم السبت إن رحلاتها إلى نيويورك شهدت إقبالا كثيفا خلال العام الماضي محققة بذلك جدوى اقتصادية مما دفع الشركة إلى تشغيل رحلة يومية مضيفة أن نسبة الارتفاع في حصتها السوقية من حجوزات أمريكا الشمالية وصلت إلى 20% في العام المنصرم 2016.

كما أوضحت أنها على تواصل دائم مع مختلف الجهات المعنية لتشغيل رحلة “الكويت – نيويورك” مباشرة وتجاوز محطة التوقف القصيرة في مطار شانون في أيرلندا، كما أنها تعمل جاهدة مع كل شركائها لتسيير رحلة نيويورك لتكون سائر وجهات شبكتها رحلات مباشرة من دون توقف.

ومن جانب آخر، تخطط شركة الخطوط الكويتية إلى تعزيز طاقتها الاستيعابية وتطوير كامل أسطولها ليضم 22 طائرة حديثة تتنوع بين طرازي بوينغ وإيرباص قبل نهاية يوليو المقبل.

ووفقاً لما صرحت به رشا الرومي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الكويتية، اليوم، فإن الشركة ستنتهي من خطة تطوير كامل أسطولها قبل نهاية يوليو، كما أضافت أن الأسطول المحدث سيضم 22 طائرة تتنوع بين بوينج وايرباص تمكن الشركة من زيادة وتنويع عدد رحلاتها إلى عدد كبير من الأسواق.

وتتعامل الخطوط الكويتية مع الطائرات القديمة التي تخرج من الخدمة بآليتي البيع أو التكهين، فيما يضم الأسطول الحالي نحو 20 طائرة، منها ما تم استلامه حديثا، ومنها ما هو قديم وسيجري تبديله بطائرات أحدث ضمن خطة الكويتية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يفاجئ أصغر إعلامي موهوب في العالم العربي سلطان الشهري

سفاري نت – متابعات في مبادرة رائعة من طيران ناس، الناقل الجوي السعودي، للاحتفاء بالمواهب …