Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بمعاني الفخامة والرقي في فندق فورسيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق فورسيزونز الرياض واحد من افضل الفنادق الفاخرة في المملكة وهو امتداد لسلسلة فورسيزونز العاليمة ، ويقدم هذا الفندق لعملائه ارقى واروع الخدمات الفاخرة والمريحة لافضل اقامة ممكنة

يقع فندق فورسيزونز الرياض العصري في الرياض في برج المملكة الشهير، ويوفر مسبح خارجي وسبا ومكان إقامة مزين بأناقة، ويشمل الفندق على طابق للسيدات فقط، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي في جميع أنحاء مكان الإقامة وفي غرف الفندق مجاناً.

ت28

توفر جميع أماكن الإقامة في فورسيزونز إطلالات على مدينة الرياض وتتميز بمفروشات عصرية، ويضم كل منها منطقة جلوس مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآيبود، كما يشمل الحمام الرخامي على منضدة زينة كبيرة ودش.

تتت28

يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تناول الطعام الفاخر المميز الذي يشمل المأكولات الإيطالية في مطعم Rosso ومأكولات منطقة الشرق الأوسط في The Grill، ويقدم مطعم Elements المأكولات العالمية كما أنه يتميز بطراز البوفيه.

تتتت28

يتوفر للضيوف أنشطة متنوعة للقيام بها في الموقع مثل ملاعب التنس وملعبي اسكواش وملعب لكرة الراكت، كما يوفر السبا علاجات المساج التي تبعث على الاسترخاء بالإضافة إلى ساونا وغرفة بخار.

تتتتت28

يقع فندق فورسيزونز الرياض على بعد 20 دقيقة بالسيارة من سوق الأنتيكات و30 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد، ويمكن ترتيب خدمة تخزين الأمتعة لدى مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة.

تتتتتتتت28

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …