Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بمناظر رائعة ونشاطات مائية مميزة في شاطئ تانجونج بينوا بالي

سفاري نت – متابعات

تمتلك جزيرة بالي الكثير من الاماكن السياحية الرائعة والشواطئ الطبيعية الخلابة ، ويعتبر شاطئ تانجونج بينوا في بالي واحدا من اجمل هذه الشواطئ الذي يمكنك الاستمتاع بنشاطات مائية رائعة فيه

26

يقع تانجونج بينوا على الجانب الجنوبي الشرقي من الجزيرة المجاورة لمنطقة بالي ونوسا دوا . انه شاطئ مميز وذو مكانة استراتيجية ، والذي يبعد بحوالي 40 دقيقة فقط من كوتا و 30 دقيقة من مطار نجوراه راي .

وقد تم تطوير شبه الجزيرة لأن معظم خصائصها الجانبية على الشاطئ مليئة بالفنادق والمنتجعات ومشغلي الرياضات المائية . أهوار المنغروف لا تزال كامنة في الجانب الغربي من المدخل . يقع شاطئ تانجونج بينوا على بعد 15 كيلومترا من المطار الدولي إلا انها مليئة بأماكن الإقامة داخل نوسا دوا ، والتي تبعد مجرد خطوات قليلة من البوابة الغربية .

ا26

يتمتع زوار بالي بإطلالة الغروب الرومانسية على الشواطئ المميزة . في تانجونغ بينوا ، يستمتع الزوار بالرياضات المائية ، وهناك ألعاب مختلفة مثل حلقة الأسماك ، والتزلج الهوائي وأكثر من ذلك بكثير .

أنشطة يمكن ممارستها في شاطئ تانجونغ بينوا ، بالي :
هناك العديد من أنواع الألعاب المختلفة مثل التزلج بالطائرة ، وقارب الموز ، والتزلج الهوائي ، وحلقة الأسماك ، والغوص ، والغطس .

اا26

لعبة السمك الطائر هي واحدة من الألعاب المفضلة في تانجونغ بينوا ، والتي يستخدم بها 3 قطع من قارب الموز المتداخل مع إضافة زورق مطاطي عبر الواجهة ، وهناك الجناح الأيسر على الجانب الأيمن . تتم المباراة بين ثلاثة أشخاص من بينهم المدرب . سوف يتم سحبهم لترفع من قبل قارب السرعة مع خط عالي السرعة مع اتجاه الريح . سوف تطير فوق الماء إلى حوالي 2 قدم أو أكثر اعتمادا على سرعة الرياح . انها لعبة جريئة .

تختلف أسعار ألعاب الرياضات المائية والتي تصل إلى 200 ألف روبية ، لمدة 10-15 دقيقة . أنشطة الرياضات المائية مفتوحة في تانجونغ بينوا من الساعة 8:00 وحتي 12:00 .

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للزوار الاستمتاع بالسلاحف المتواجدة على جزيرة تانجونج بينوا . يمكنك التفاعل مع السلاحف الكبيرة والصغيرة ، والبط والنسور والثعابين والحيوانات الأخرى اللطيفة والمتنوعة العملاقة .

اااااا26

حول تانجونغ بينوا
شاطئ تانجونغ بينوا هو مكان جميل ، مليئ بالثقافة والحياة العصرية التي تمتزج بشكل متناغم ، كما ان تانجونغ بينوا هي واحدة من وجهات بالي المميزة . والذي يتدفق إليها السياح الباحثين عن الاثارة في الحياة الليلية الأكثر شعبية مثل كوتا وسيمينياك ، وتانجونغ بينوا بإعتبارها الوجهة المثالية لقضاء عطلات هادئة .

ااا26

تقع تانجونج بينوا في غيض من شبه جزيرة نوسا دوا ، ويحيط بها المحيط على كلا الجانبين ، مع الشواطئ الرملية البيضاء على سواحلها . يمكن للزوار الصعود إلى ذروة جبل اجونج خلال الطقس المناسب . وذلك بفضل شواطئها الجميلة والمياه الهادئة مع مركز الرياضات البحرية في بالي .

اااااااا26

المطاعم في تانجونغ بينوا
هناك العديد من المطاعم في شوارع تانجونج بينوا ، من الارونج التقليدي إلى المطاعم الفرنسية الراقية ، دون أن ننسى دروس الطبخ وعربات الشارع .

اااا26

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …