Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اطلاق الدرجة السياحي الممتازة على خطوط لوفتهانزا

سفاري نت – متابعات

أصبحت الآن الدرجة السياحية الجديدة للخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” متاحة أمام المسافرين من دبي الراغبين في الحصول على مزيد من الراحة بسعر معقول.

وقال المدير الإقليمي لـ “لوفتهانزا” كارستن زانج: “تساهم درجتنا السياحية الممتازة في توفير تجربة جديدة كلياً في السفر تجمع بين السعر المعقول والراحة الكبيرة وتوفر مقاعد هذه الدرجة مساحة أكبر من الدرجة السياحية بحوالي 50%، ما يضعنا في فئة متميزة على صعيد البيئة التنافسية العالمية”.

d6

وتسهم درجة السفر الجديدة في تمكين “لوفتهانزا” من الإيفاء بمتطلبات العديد من المسافرين سواء بغرض العمل أو بشكل خاص الذين يسافرون على متن ناقلات أخرى في درجة سفر مماثلة أو الذين يسافرون على متن الدرجة السياحية نظراً لمواصفات سفر محددة.

وأضاف زانج: “يستند تصميم وخصائص المقعد الجديد خاصة على هذه الدرجة إلى استطلاعات رأي شاملة أجرتها الناقلة مع المسافرين وورش عمل مع شركاء المبيعات، وهي عملية تم استخدامها بنجاح في “لوفتهانزا” ونتوقع أن نشهد ما يزيد عن 1.5 مليون مسافر سنوياً على متن درجتنا السياحية الجديدة”.

تم تصميم المقاعد الجديدة بالتعاون مع شركة “موللر/رومكا للتصميم الصناعي” في كييل، وأنتجتها شركة تصنيع المقاعد “زيم فلوجسيتز” بالقرب من بحيرة كونستانس واعتماداً على نوع الطائرة، فقد جاءت المقاعد أوسع بثلاثة سنتيمترات وتوفر قدراً أكبر من الخصوصية فضلاً عن زيادة المساحة الجانبية بحوالي 10 سنتيمترات وذلك بفضل وجود مساند عريضة للذراعين خاصة بكل مقعد، ويمكن إمالة مسند الظهر إلى الخلف، وجاءت المسافة بين المقعدين أكثر رحابة واتساعاً بزيادة قدرها 38 بوصة أو 97 سنتيمتراً ونتيجة لذلك، أصبح لدى المسافرين مساحة تعادل مرة ونصف المرة مساحة الدرجة السياحية، ويمكن ضبط مساند الرأس وفقاً للارتفاع المناسب وثنيها للداخل من الجانبين لمزيد من الراحة والدعم ولتوفير راحة إضافية يمكن ضبط ارتفاع مساند القدمين من ظهر الصف الثاني، ولأسباب تقنية جاءت دعمّات الأرجل ومساند القدمين متكاملة في الصف الأول كما تساعد الخصائص والمزايا العملية حول المقاعد، مثل حامل العبوة والمقبس الكهربائي والكثير من مساحة التخزين لمتعلقات المسافرين، على ضمان الاستمتاع برحلة مريحة وسارة.

dd6

ويمكن للمسافرين من خلال سياسة نقل الأمتعة المسموح بها والتي تتضمن حقيبتين تزن كل منهما 23 كيلوغراماً أن يأخذوا معهم ضعف الأمتعة التي يصطحبوها على الدرجة السياحة مجاناً، ويمكن أيضاً للمسافرين مقابل دفع 25 يورو إضافية الاستمتاع بالراحة في صالات “لوفتهانزا” لرجال الأعمال قبل السفر، وكانت الصالات في السابق مفتوحة فقط أمام العملاء من المسافرين الدائمين الحائزين على مراتب الحوافز ولم تكن متاحة مقابل دفع أي رسوم. ويعد إتمام إجراءات السفر والصعود إلى الطائرة فضلاً عن لوائح وأنظمة حقائب اليد هي نفسها المعمول بها في الدرجة السياحية.

وتنتظر المسافرين خدمة معززة على متن الدرجة السياحية الممتازة، حيث يتم تحيتهم واستقبالهم بمشروب ترحيبي وسوف يجدون عبوة مياه خاصة بهم وحقيبة تضم وسائل للعناية الشخصية عالية الجودة مع إكسسوارات سفر عملية على مقعدهم كما يتم تقديم الوجبات من خلال قوائم طعام تتناسب مع درجة السفر الجديدة وعلى أدوات مائدة من الخزف الصيني.

ويمكن للمسافرين تصفح برنامج الترفيه الجوي الشامل مستخدمين شاشتهم التي تعمل باللمس المثبتة على المقعد المقابل لهم ويمكن كذلك التصفح باستخدام جهاز التحكم عن بعد “الريموت كونترول” والذي يعمل أيضاً كجهاز تحكم لألعاب الفيديو، ويتراوح قياس الشاشات بين 11 و12 بوصة (28 و30 سنتيمتراً) ما يجعلها أكبر ببوصتين على الأقل من الشاشات في الدرجة السياحية، اعتماداً على نوع الطائرة، وتكمل تشكيلة واسعة من المجلات والصحف مجموعة الخيارات الترفيهية المقدمة على هذه الدرجة.

dddd6

تقع الدرجة السياحية من “لوفتهانزا” في المقصورة كقسم مستقل يمكن تحديده بوضوح بين درجتي رجال الأعمال والسياحية وتتمتع بتصميم عالي الجودة، وتحوي ما بين 21 و52 مقعداً اعتماداً على نوع الطائرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيقاف نشاط الأجنحة الملكية الأردنية اعتباراً من 30 نوفمبر

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بأنه تقرر اعتباراً من 30 …