Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على المطاعم التي تستحق نجوم ميشلان في دبي

سفاري نت – متابعات

في دبي تتعدد خيارات الطعام من كل انحاء العالم وهناك الكثير من المطاعم الراقية والمميزة في دبي وقد اعد موقع تريب ادفيزر المتخصص في السياحة والسفر قائمة بافضل المطاعم التى تستحق نجوم ميشلان في دبي تعرف عليها من خلال هذا التقرير

مدينة دبي التي تطمح للأفضل دائماً، باتت جاهزة للحصول على دليل ميشلان العالمي للمطاعم، لتصبح أول مدينة في الشرق الأوسط، تحصل على دليل محلي لها.

وقد صرح عن الخبر المدير الدولي لدليل ميشلان، مايكل إليس، في منتدى المطاعم العالمي للاستثمار، قائلاً إن “حصول دبي على دليل ميشلان هو مجرد مسألة وقت قبل أن يزور جيش من مفتشي الأغذية المدينة لدراسة وتقييم مطاعمها.”

وقد شهدت دبي مؤخراً تحولاً كبيراً في مشهد مطاعمها، من افتتاح كبار طهاة العالم مطاعم فاخرة في أرجاء المدينة، من أمثال هاينز بيك، وغوردن رامسي، وجيمي أوليفر، إلى انتشار أكشاك الطعام في الشارع وزيادة عدد مشاريع عربات الطعام، التي توفر تجربة بسيطة لسكان المدينة الساحلية.

وقد قامت CNN بالتواصل مع ثلاثة من أشهر ناقدات الطعام في المدينة، وهن سامانثا وود، وشيخة آل علي، وأنجيلا هاندال، لطرح أسئلة عليهن حول آرائهن في حصول المدينة على دليل ميشلان خاص بها، وإذا كن يعتقدن أن هناك مطاعم معينة جاهزة للانضمام إلى تلك القائمة.

j12

مطعم “ذا إكسبيرينس” للشيف ريف عثمانأطلق الشيف السنغافوري ريف عثمان مطعماً حصرياً داخل شقة تعلو مطعمه “بلاي” في فندق ذا اتش، حيث يقوم بالطبخ بنفسه لـ12 ضيفاً فقط. وتعتقد ناقدة الطعام سامانثا وود أن المطعم مؤهل للحصول على نجة ميشلان في دليل ميشلان دبي الجديد.

jj12

مطعم توموكما ترشح سامانثا وود أيضاً مطعم تومو للحصول على نجمة ميشلان، إذ أن المطعم الياباني يقدم الطعام الياباني على أصوله، حتى أن الشيف العالمي نوبو، غالباً ما يقوم بزيارته للعشاء.

jjjj12

مطعم بوكايتميز مطعم بوكا بتنوع قائمة طعامه التي تتميز أطباقها بالنكهات المختلفة، ما يجعله مطعماً مناسباً للحصول على نجمة ميشلان برأي سامانثا وود

jjjjj12

مطعم روياقام الشيف البريطاني كولن كلايغ بإعادة اختراع الطعام التركي في مطعمه رويا، ليضيف لمسة عصرية وخفيفة على الأطباق التقليدية. وترشح سامانثا وود مطعم رويا للحصول على نجمة ميشلان.

jjjjjjjj12

مطعم أت.موسفيريتميز مطعم أت.موسفير برفاهية مطلقة جديرة بأن يحصل من أجلها المطعم الواقع في أعلى برج في العالم على نجمة من دليل ميشلان. وترشح ناقدة الطعام أنجيلا هوندال المطعم للحصول على الجائزة أيضاً.

jjjjjjjjjjjj12

مطعم المحارةيعتبر مطعم المحارة الذي يديره الشيف ناثان أوتلو في فندق برج العرب، الذي يتميز بسبع نجوم، بتقديمه أفضل المأكولات البحرية، التي تستحق الحصول على نجمة ميشلان برأي أنجيلا هوندال.

jjjjjjjjjjjjj12

مطعم ذا كروفتتعتقد أنجيلا هوندال أن مطعم ذا كروفت الذي يديره الشيف دارن فيلفيك قد رأي تطوراً كبيراً في طريقة إعادة اختراعه وتقديمه للمأكولات البريطانية التقليدية، حتى أنه قد يربح نجمة ميشلان في دليل دبي القادم.

jjjjjjjjjjjjjjj12

أكل الشارع – السمبوسة في أكشاك مينا بزارتعتقد الشيف وناقدة الطعام الإماراتية، شيخة العلي، أن أكشاك ومطاعم السمبوسة في الحارات الصغيرة بمنطقة مينا بازار في بر دبي، هي جديرة بالحصول على نجمة ميشلان لما تحتويه من نكهات استثنائية وتجربة أطعمة الشارع الحقيقية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …