Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على 4 من افضل المدن والوجهات السياحية لعام 2017

سفاري نت – متابعات

كثيرة هي الوجهات السياحية التي يمكنك الاستمتاع فيها باجمل الجولات الرائعة والمميزة واليكم من خلال هذا المقال 5 من افضل الوجهات السياحية التي يمكنكم الاستمتاع بها في 2017 تعرف عليها

قائمة أفضل 5 مدن للسياحة في 2017

–         مدينة كيب تاون، جنوب إفريقيا

s19

تأتي مدينة “كيب تاون” عاصمة جنوب إفريقيا ضمن قائمة أفضل المدن السياحية لعام 2017م  لما تتمتع به من تراث ثقافي لا يمكن تجاهله بالإضافة إلى طبيعتها الخلابة.

–         مدينة لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية

تعتبر مدينة “لوس أنجلوس” الأمريكية من أكبر المدن الترفيهية في العالم بالإضافة إلى وجود العديد من المناطق الطبيعية و المناظر  الساحرة مما جعلها تتقدم في قوائم السياحة سواء محلياً أو عالمياً.

–         مدينة ميريدا، المكسيك

ss19

احتلت مدينة “ميريدا – Merida” المكسيكية مكانتها على قائمة أفضل 5 مدن سياحية في العالم بسبب تراثها الثقافي و طبيعتها الساحرة حيث تعد المدينة التي تمثل شبة جزيرة منطقة ساحرة سواء من حيث المشاهد الخضراء أو من حيث تميز أنواع الطعام.

–         بيستويا، إيطاليا

sss19

مدينة “بيستويا – Pistoia” إحدى مدن إقليم توسكاني الشهير في إيطاليا حيث تتصدر الطبيعة و المساحات الخضراء المشهد السياحي بالإضافة طبعا إلى العديد من المعالم الأثرية و التاريخية.

–         لشبونة، البرتغال

ssss19

لا شك أن البرتغال دولة سياحية بامتياز فالمدرجات الخضراء فوق التلال و الجبال والقلاع الحربية القديمة و الحصون العسكرية الأثرية تضفي على مدينة لشبونة طابعاً خاصاً بالإضافة إلى انخفاض التكلفة مقارنة بغيرها من مدن أوربا السياحية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …