Millennium Hotels - Offer

بالصور .. فنادق رائعة لشهر عسل هادئ وممتع

سفاري نت – متابعات

عندما يحين وقت رحلة شهر العسل فيجب ان تختار لها فندقا او منتجعا هادئا ومميز حتى تستطيع الاستمتاع بافضل واهدا رحلة سياحية ممكنة ، تعرف على هذه الفنادق الرائعة لشهر العسل

c5

ميليا زنجبار ,i, عبارة عن منتجع فاخر متكامل على الشاطئ، يربض على الساحل الشمالي الشرقي من جزيرة زنجبار الاستوائية في تنزانيا، الملقّبة أيضاً بـ ’جزيرة التوابل‘.

تحيط بهذا الفندق الممتد على مساحة 40 فداناً رمال بيضاء وشعاب مرجانية طبيعية، مما يزيد متعة السباحة في مياه المحيط الدافئة. تكمن إحدى المزايا الإضافية التي يتسم بها هذا الفندق في أنه يقع على بعد 45 دقيقةً فقط من مطار زنجبار الدولي والعاصمة، ستون تاون، المدرجة على لائحة اليونسكو لمواقع التراث العالمي.

وبالفعل، لا يخفى على أحد أنّ جناح الرومانسية المواجه للمحيط في ميليا زنجبار هو اسم على مسمى، بحيث أنّه يضمّ 17 غرفةً تقع مباشرةً على منحدر الفندق في المحيط الهندي، وتطلّ على المناظر الأخاذة للمحيط، مما يجعل منها خياراً مثالياً لمن يرغبون في قضاء شهر العسل. كما يزيد سقف “ماكوتي” المصمم بأحجام وأشكال من خشب أشجار جوز الهند من روعة التجربة. إلى جانب الغرفة، يستفيد الأزواج من باقة فاخرة شاملة لكل الخدمات، بالإضافة إلى خدمة “ذا ليفل” الحصرية. كما يستطيع الأزواج الاستفادة من تسجيل الوصول الخاص (حسب التوافر)، والدخول إلى اللاونج الخاص في مطعم “أكوا”، والتلذذ بأجود المشروبات والوجبات الخفيفة في المساء، فضلاً عن ساعة من التدليك للشخص الواحد في “ذا سبا” خلال كل إقامة في الفندق.

تجد هنا تشكيلةً من صور ميليا زنجبار.

السعر: اعتباراً من 3070 درهماً إماراتياً للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة.

الشروط والأحكام: يستطيع الأزواج خلال إقامتهم في أجنحة الرومانسية الاستفادة من مزايا الباقة الممتازة الشاملة، ناهيك عن خدمات “ذا ليفل” دون أي كلفة إضافية.

cc5

دوسِت ثاني جزر المالديف

يجمع دوسِت ثاني جزر المالديف ما بين حفاوة الضيافة التايلاندية وموقع جزر المالديف الذي ينفرد بفخامة لا تضاهى. يقع المنتجع المحاط بشواطئ رملية بيضاء، وشعاب مرجانية مذهلة وبحيرة ذات مياه فيروزية، على جزيرة مودهدو التي لا تبعد سوى 35 دقيقةً بالطائرة البرمائية عن العاصمة مالي، و10 دقائق على متن القارب السريع عن المطار المحلي الجديد في أتول با. أمّا الأزواج الذين يهوون الرياضات المائية وينشدون رحلة شهر عسل مليئة بالمغامرات، فقد خصّص لهم دوسِت ثاني جزر المالديف باقة شهر العسل الساحرة التي توفر لهم كافة تلك النشاطات مع برنامج مخطط حافل بالمرح والتسلية.

تُقدّم للأزواج لدى وصولهم مشروبات ومناديل باردة لإنعاش أنفسهم في الجو الحار. وفي غرفتهم، سوف يجدون مجموعةً من الشوكولاتة مع تشكيلة من الفواكه الاستوائية. تتضمّن باقة شهر العسل الساحرة أيضاً فطوراً مجانياً في الفيلا، وحق دخول إلى صفوف اليوغا، وغرفة البخار، والسونا والجاكوزي في ديفارانا سبا، وجلسة تدليك مجانية لمدة 120 دقيقةً للثنائي أو عشاءً بالإضافة إلى ركوب الكاياك. يحصل الأزواج الذين يحتفلون بشهر العسل أيضاً على خدمة كبير خدم يلبّي احتياجاتهم مع خدمات النقل اليومية داخل المنتجع طيلة فترة إقامتهم. يستطيع الأزواج المفعمون بالحيوية والذين يعشقون النشاطات في الهواء الطلق، ركوب الدراجات الهوائية التي يقدمها لهم المنتجع في كافة أنحاء الجزيرة.

تجد هنا تشكيلةً من صور دوسِت ثاني جزر المالديف.

السعر: اعتباراً من 990 درهماً إماراتياً للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة.
الشروط والأحكام: بحسب توفر الأماكن والأسعار. مطلوب إقامة لمدة ليلتَين على الأقل. خدمات النقل غير مشمولة. يجب حجز خدمة النقل بالطائرة البرمائية أو عن طريق شركة طيران محلية لدى حجز الإقامة عبر البريد الإلكترونيresmaldives@dusit.com

فندق لو رويال مونسو رافلز باريس

ccc5

هل يكن وجهة أكثر رومانسيةً من باريس لتمضية شهر العسل؟ يضم فندق لو رويال مونسو باريس العريق 85 غرفةً و64 جناحاً ولا يبعد سوى مسافة قصيرة عن الشانزليزيه وقوس النصر. إلى جانب موقعه المثالي، يتضمّن الفندق مطعم “إل كارباتشيو” الإيطالي الحائز على نجمة ميشلان، ومطعم “ماتسوهيسا” للشيف المشهور عالمياً نوبو ماتسوهيسا، والذي حتماً سوف يبهر جميع ضيوفه. يتيح فندق لو رويال مونسو باريس للأزواج فرصة تمضية شهر عسل الأحلام في مدينة الحب.

ومع عرض الأجنحة الحصري الذي يقدّمه لو رويال مونسو باريس، بات بإمكان الأزواج تصميم تجربة مشاهدة المعالم السياحية حسب حاجاتهم مع خدمة الكونسيرج الفني المقيم في الفندق. يتضمّن العرض أيضاً قطع ماكرون لصانع الحلويات المشهور عالمياً “بيير هيرمي”، وفطوراً يومياً، وحق استخدام غير محدود للنادي الرياضي، بالإضافة إلى حوض السباحة في سبا ماي بلاند من كلارنس.

تجد هنا تشكيلةً من صور فندق لو رويال مونسو باريس.

السعر: اعتباراً من 4320 درهماً إماراتياً للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة.

الشروط والأحكام: تخضع الأسعار للضرائب ورسوم الخدمة. قد تنطبق تواريخ إلغاء العرض.

منتجع ريجنوم كاريا جولف وسبا

cccc5
يشغل منتجع ريجنوم كاريا جولف وسبا مساحة هائلة تبلغ مليون متر مربع، ويقع على طول الساحل المتوسطي في بلدة بيليك في قلب مدينة أنطاليا، تركيا. فيجمع بالتالي بين جمال البحر الأزرق الرقراق وسحر الطبيعة الخضراء التي تزخر بغابات الصنوبر وملاعب الجولف المحيطة بالمشروع. يا له من موقع رائع للمتزوجين حديثاً! إنّ منتجع ريجنوم كاريا جولف وسبا الذي يقدّم تجربة عطلة فريدة مصحوبة بخدمة رفيعة المستوى، يَعِد المتزوجين الجدد بشهر عسل لن ينسوه مدى حياتهم.

تتضمّن الترتيبات المميزة زهوراً طبيعيةً ومشروب العنب الفوّار في الغرفة، وفطوراً أوروبياً مميزاً داخل الغرف في صباح اليوم الأول، وخصم 15% على جلسة تدليك في سبا ومركز العافية “جرين دور”، وعشاءً مجانياً في أحد أشهر مطاعم المنتجع، هذا بالإضافة إلى ترقية مجانية للغرفة، بحسب التوفر.

تجد هنا تشكيلةً من صور منتجع ريجنوم كاريا جولف وسبا.

السعر: اعتباراً من 1000 درهم إماراتي للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة.

الشروط والأحكام: بحسب توفر الأماكن والأسعار. يمكن اجراء الحجوزات وإرسال الاستفسارات عبر info@regnumhotels.com

*نقلا عن مجلة السفر العربية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …