Millennium Hotels - Offer

مراس تستعد لافتتاح جزيرة بلوواترز والعجلة الترفيهية الأكبر في العالم في دبي

سفاري نت – متابعات

تستعد شركة مراس لافتتاح مشروع جزيرة بلووواترز قبل نهاية العام الجاري، على أن تستكمل بناء العجلة الترفيهية الأكبر من نوعها في العالم عين دبي بعد افتتاح الجزيرة بنحو 12 شهراً.

وأكدت شركة مراس أن جزيرة بلووواترز ستصبح وجهة سياحية رائدة تجمع بين أجواء الواجهات المائية الرائعة والمدينة النابضة بالحياة لتقدم للمقيمين والزوار تجربة جديدة كلياً.

وتقع بلوواترز مقابل “ذا بييتش” وتعد موطناً لأكبر عجلةٍ ترفيهية في العالم، “عين دبي” والتي من شأنها أن تصبح من أهم المناطق السياحية في العالم.

وأوضحت “مراس” أن جزيرة بلوواترز ستضم 10 مبان سكينة، و164 متجر تجزئة، ومطاعم، ومقاهي ومرافق تسلية بالإضافة إلى 2400 موقف للسيارات، وفندقين يضيفان 479 غرفة فندقية، كما تضم الجزيرة رصيفا للعبارات وناديا شاطئيا وطرقا وجسورا للمشاة.

zz25

وفيما أعلنت مراس أن ارتفاع العجلة الترفيهية أكثر 210 أمتار، تحتفظ الشركة المطورة بالرقم الحقيقي لارتفاع العجلة الترفيهية لاعتبارات تنافسية، حيث تتسابق العديد من مدن العالم لنيل الصدارة على هذا الصعيد في ظل توقعات بوصول الارتفاع إلى 250 متراً.

وبصفتها المعلم الأساسي في مشروع الجزيرة، ستوفر عين دبي إطلالة ساحرة على سواحل دبي ومعالمها البارزة مثل برج العرب ونخلة جميرا وبرج خليفة، وستكون الساحة الواقعة في قاعدة العجلة بمثابة منطقة ترفيهية ووجهة فريدة لإقامة المناسبات الخاصة

zzzz25

وتم إطلاق مشروع جزيرة بلوواترز في فبراير 2013 ليصبح أحد المشاريع المتفردة متعددة الاستخدامات لمراس القابضة قبالة شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس، والذي سيغدو من الوجهات السياحية المميزة والأكثر جذباً في الدولة، بتكلفة إجمالية قيمتها ستة مليارات درهم.

وتتولى شركة مراس القابضة تطوير سلسلة من المشاريع الترفيهية السياحية وفقاً لأرقى المعايير العالمية في صناعة الترفيه، بما يسهم في تعزيز مكانة دبي العالمية على الصعيد السياحي، لتؤكد مكانتها كمقصد سياحي عالمي لا مثيل له

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتخفيضات بين 50 و90 % على مدار 3 أيام في ذا أوتلت فيليدج

سفاري نت – متابعات يعود مهرجان 3 أيام تخفيضات كبرى مجدداً إلى ذا أوتلت فيليدج  وذلك خلال الفترة …