Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باطلالة ساحرة من منتجع شيراتون الدوحة

سفاري نت – متابعات

يعتبر منتجع شيراتون الدوحة واحدا من اروع الخيارات الفندقية في المدينة حيث يمكنك الاستمتاع باجمل الاطلالات من شرفات الفندق بالاضافة الى ارقى الخدمات الفندقية المميزة للاستجمام والمتعة المطلقة

z20

يقع على بعد  3 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع منتجع ومركز اجتماعات شيراتون الدوحة الفاخر ذو الـ 5 نجوم في مبنى مرتفع في وسط مدينة الدوحة ويتميز بإطلالة بانورامية على الخليج العربي. كما يوفر إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئ خاص، ويضم 9 أماكن لتناول الطعام ومسبح يمكن التحكم بدرجة حرارته.

zz20

تتميز الغرف في منتجع ومركز اجتماعات شيراتون الدوحة بديكور ذي ألوان دافئة. وتضم شرفة مطلة على الحدائق أو البحر. كما تشمل وسائل الراحة في الغرف تلفزيون ذي شاشة مسطحة مع قنوات فضائية وآلة لتحضير الشاي والقهوة.

zzzzz20

توفر مطاعم منتجع ومركز اجتماعات شيراتون الدوحة الـ 9 التخصصات الشرق أوسطية والإيطالية والآسيوية بالإضافة إلى بوفيهات بطابع محدد وإمكانية تناول الطعام على شاطئ البحر. ويقدم المطعم الموجود على سطح الفندق المأكولات العربية ويتمتع بإطلالات خلابة.

zzz20

يمكن لضيوف منتجع ومركز اجتماعات شيراتون الدوحة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من مرافق الترفيه والاستجمام بما في ذلك ملاعب للتنس وملاعب للاسكواش وجيم على أحدث طراز.

zzzzzzzzzzzzz20

يقع منتجع ومركز اجتماعات شيراتون الدوحة على بعد 2 كم من سيتي سنتر مول ويوفر مواقف خاصة ومجانية للسيارات في الموقع.

zzzz20

zzzzzzzzzz20

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …