Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة فاخرة وممتعة في فندق موڤنبيك الرياض

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة الرياض الكثير من الخيارات الفندقية الراقية التي تقدم اروع الخدمات الفاخرة لعملائها ، ويعتبر فندق موفينبك الرياض واحدا من افخم واروع هذه الخيارات في الرياض حيث يمكنك الاستمتاع بخدمات مميزة ومريحة

يوفر هذا الفندق الجديد من فئة 5 نجوم مسبح خارجي يعمل على مدار العام مع إطلالات على المدينة. ويقع الفندق في قلب المدينة، ويوفر سهولة الوصول إلى المناطق التجارية في الرياض. وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

p17

توفر الغرف العصرية المكيفة خدمة الواي فاي المجانية وتليفزيون بشاشة مسطحة. وتضم جميع الغرف حمام خاص مزود بدش وحوض استحمام. وتوفر بعض الوحدات منطقة للجلوس حيث يمكن للنزلاء الاسترخاء بعد يوم حافل.

pp17

يوفر مكان الإقامة هذا مجموعة مختارة من المطاعم التي تقدم خيارات من الأطعمة الفرنسية واللبنانية والهندية على مدار اليوم. كما يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومتجر لبيع الهدايا في الموقع.

يمكن للنزلاء الاستفادة من السبا المنفصل للسيدات والرجال أو المساحة المخصصة للاجتماعات في مكان الإقامة حيث تكون أشعة الشمس الطبيعية هو المصدر الرئيسي للضوء.

ppp17

يحيط بمكان الإقامة العديد من المعالم مثل قصر المربع (2.5 كم) وبرج الفيصلية (2.9 كم) ومطار الملك خالد (32 كم) ومتنزه الوطن (5 كم) ومستشفى الملك فيصل (4 كم) ووزارة الداخلية (2.2 كم) والمتحف الوطني للمملكة العربية السعودية ومكتبة الملك عبد العزيز (5 كم).

pppp17

pppppp17

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …