Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افتتاح مطعم ايت ويل اول مطعم صحي في دبي

سفاري نت – متابعات

أطلق مركز دبي الطبّيّ والعلاج بالأعشاب (DHTC) مفهومًا جديدًا للمشروبات والأطعمة تحت عنوان Eat Well، وهو المطعم الأوّل من نوعه في دبي إذ يقوم على أساس التغذية السليمة المبرهَنة علميًّا، ويقدّم أطباقًا خالية من الجلوتين والسكّر. كما أنّه مطعمٌ مرموقٌ يعتزّ بما يقدّمه لروّاده من أطباقٍ غذائيّة وطرق طهي صديقة للبيئة.

f7

يُعتَبَر Eat Well مطعمًا يعزّز انتشار مفهومَيْ الوعي الصحّيّ والرفاه إذ إنّه يتميّز بباقةٍ واسعة من الأطباق الغذائيّة التي تناسب الجميع، لأنّها غنيّة بالخضار، والحبوب، واللحوم، والأسماك. كما أنّه يقدّم لكم خياراتٍ متنوّعة من باليو والأطباق النباتيّة. يتّبع مطعم Eat Well برنامجًا شرائيًّا مستدامًا قدر الإمكان، وذلك من خلال استخدام المكوّنات الطازجة، والموسميّة، والعضويّة المستَقدَمة من المزوّدين المحلّيّين.

في الطابق الأوّل من المبنى الذي يقع فيه مركز دبي الطبّيّ والعلاج بالأعشاب (DHTC)، نستقبلكم يا زوّارنا الكرام، لكي تختبروا ما يقدّمه لكم مطبخنا من وجبات فطور أو غداء أو عشاء غنيّة بالمكوّنات الغذائيّة والصحّيّة. من ناحية أخرى، فإنّ فريق العمل المسؤول عن الطهي نادرًا ما يستخدم المكوّنات المصنَّعة، لأنّه يستبدلها بأنواعٍ عديدة من الحساءات، والصلصات، والحلويات التي يحضّرها أعضاءه بنفسهم وبشكلٍ فوريّ.

ff7

تجدر الإشارة أيضًا إلى أنّ مطعم Eat Well يساند فلسفة مركز دبي الطبّيّ والعلاج بالأعشاب (DHTC): “الطعام الصحّيّ مفهومٌ موضوعيّ جدًّا” ويعتمدها بدوره، لأنّ الطعام الصحّيّ يقوم بشكلٍ تامّ على ظروف كلّ شخصٍ، وطبيعة عيشه، وأهدافه. وبالتالي، فإنّنا في مركزنا قدّمنا لزبائننا، على مرّ السنوات، باقةً متميّزة وفردانيّة من العلاجات البديلة والوباتشيك. لا شكّ في أنّ المركز، بعد أن ضمّ Eat Well إلى فلسفته، يضاعف التزامه بتحقيق الرفاه لروّاده، من خلال نظام وجباتٍ مفصَّل، وصفوف للطهي، وتجربة غذائيّة استثنائيّة، وباقة من خدمات العناية يدًا بيد، وعدد من الأحداث التي تسلّط الضوء على الرفاه.

fff7

في الواقع، ترتبط الصحّة والإنتاجيّة ارتباطًا وثيقًا، فهما تقدّمان برنامج رفاهٍ متكاملٍ مصحوبًا بطعامٍ لذيذ وشهيّ. وهذا ما يساعدكم في اعتماد نظام حياةٍ صحّيّ وكذلك في الحدّ من المشاكل الصحّيّة”، قال الشيف باتريك. ونحن فخورون جدًّا لأنّ عددًا كبيرًا من زبائننا يضافرون جهودهم معنا لكي نتمكّن من تعزيز اعتماد نظام غذائيّ صحّيّ في Eat Well، عندما يتعانق الصحّيّ مع الشهيّ!

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …