Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على اجمل الوجهات السياحية للعائلات في الهند

سفاري نت – متابعات

تعتبر الهند من اجمل الوجهات السياحية التي تناسب العائلات في العالم وتتمير الهند بالعديد من الاماكن السياحية الطبيعية الرائعة ما يجعلها من اجلم الاماكن للتجول والسياحة بالاضافة لاروع الاماكن الترفيهية المميزة واليكم في هذا المقال مجموعة ن افضل وجهات الهند للعائلات

راجستان

2

هناك شيء ما يميز ولاية راجستان عن غيرها من الولايات الهندية، فلماذا لا تحاول اكتشافه بنفسك مع العائلة هذا العام؟ إذ تجمع هذه البقعة الساحرة الطابع الهندي في كل مكان بداية من من القصور الفاخرة وحتى الشوارع ذات التقاليد المحلية الرائعة، ولعل إمكانية الإقامة في أحد الحصون العملاقة التي تنقلكم إلى الوراء في الوقت المناسب ستضيف إلى عطلتكم الكثير من المتع في هذه الولاية التي لديها كل ما يلزم لقضاء عطلة عائلية رائعة، أضف إلى ذلك رحلات السفاري الصحراوية وغروب الشمس الرائع ورحلتكم الكاملة مع الأنشطة المليئة بالجمال والمغامرة والرفاهية.

أفضل وقت لزيارة ولاية راجستان: من نوفمبر إلى فبراير

 غوا

a2

على الرغم من شهرة غوا كواحدة من أفضل الوجهات الرومانسية في الهند، لكنها أيضا وجهة رائعة لك ولعائلتك عند البحث عن أفضل وجهات الهند للعوائل ، لاسيما إن كنتم تبحثون عن نمط مختلف من الثقافة، ناهيك أيضا عن أن شواطئ غوا شهيرة بجمالها ومناظرها الطبيعة الخلابة خاصة بالوليم وماندريم، حيث يمكنكم قضاء يوم شاطئي رائع بين أجمل الأجواء.

ولايمكن عند الحديث عن غوا أن ننسى طبيعة الحياة المحلية وروعة تجارب تناول الطعام بين أكشاك الشارع، مع التسوق بين أروع المحال التجارية والهدايا التذكارية المصنوعة يدويا من المنتجات المحلية.

أفضل وقت لزيارة غوا: من نوفمبر إلى فبراير.

متنزه كوربيت الوطني

aa2

الغابات والحياة البرية من أكثر الأشياء المثيرة للأطفال، ولذلك فرحلة عائلية إلى الهند لن تكتمل دون زيارة هذا المتنزه الوطني الشهير والمعروف بجماله الطبيعي وأجوائه المثالية لزيارة الأسرة، بما في ذلك رحلات السفاري الرائعة بين مجموعة واسعة من الحياة البرية، فلا تنسى الاحتفاظ بالكاميرا معك في كل مكان لتسجل الكثير من الذكريات والقصص التي لن يمل أطفالك من روايتها يوما بعد أخر.

أفضل وقت لزيارة متنزه كوربيت: من نوفمبر إلى فبراير.

 ولاية كيرالا

aaa2

تعرف ولاية كيرلا بين السائحين بجمالها الطبيعي المذهل وبكونها واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي في الهند، ولعل المساحات الخضراء وأجواء الأماكن مثل مونار وأليبي تجعل من كيرالا أفضل ولاية في البلاد للزيارة مع العائلة والأطفال، ونوصيك هنا القيام بنزهة بين مزارع الشاي، والتمتع بسباقات القوارب المثيرة، أو حتى قضاء أمسية هادئة في أحد الأماكن ذات الإطلالات الطبيعية الخلابة.

أفضل وقت لزيارة كيرالا: من سبتمبر إلى مارس.

 دارجيلنغ

aaaaaaaa2

دارجيلنغ هي محطة سياحية هامة تستحق الزيارة في شرق الهند، وهي واحدة من مناطق الجذب السياحي الأكثر متعة في البلاد، فسواء اصطحبت عائلتك عند زيارتها إلى جبل كانغشينجونغا الأعلى في الهند، أو قمتم باكتشاف الحياة المحلية النابضة بالحياة بالمدينة،  أو حتى فضلتم الاسترخاء بين أحضان بحيرة سنشال، فستقضون هنا واحدة من أجمل العطلات العائلية التي تحلمون بها، لاسيما مع كثرة الاحتفالات والمهرجانات والفرص الترفيهية المتنوعة والمناسبة لكافة الأعمار.

أفضل وقت لزيارة دارجيلنغ: من أبريل إلى يونيو

 جزر اندامان ونيكوبار

aaaa2

إن كنتم تبحثون عن أفضل وجهات الهند للعوائل ، فلا تترددون عن زيارة جزر اندامان ونيكوبار للاستمتاع بين الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الفيروزية الرائعة والبحيرات الزرقاء المذهلة والتي تشكل مناظر طبيعية لا مثيل لها في الهند، ويمكنكم في هذه البقعة القيام بمجموعة متنوعة من الأنشطة السياحية بداية من الغوص والغطس وحتى الاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بالطبيعة الجميلة.

أفضل وقت لزيارة جزر اندامان ونيكوبار: من أكتوبر إلى أبريل.

جولمارج

aaaaaa2

إذا كنت وأطفالك تبحثون عن الإثارة بين الجليد، فمنطقة جولمارج هي واحدة من أهم مقاصد التزلج والاستمتاع بين الثلوج في الهند، بما في ذلك المنتجعات المدهشة والمثالية لإقامة الأسرة، والكثير من سبل المغامرة مع إطلالة جميلة على الجبال ومنحدرات التزلج، الأمر الذي سيترك لديكم الكثير من الذكريات الجميلة.

أفضل وقت للزيارة: من أكتوبر إلى مارس للتزلج والاستمتاع بتساقط الثلوج.

 ولاية اسام

aaaaaaa2

تعد ولاية اسام من أفضل وجهات الهند للعوائل وأكثرها مثالية للأطفال الصغار، فبداية من متنزه ماناس الوطني والذي يتيح لهم الاستمتاع والتشويق بين مجموعة متنوعة من الحياة البرية المهددة بالانقراض، ومررواً بحديقة كازيرانجا الوطنية المعروفة بوجود وحيد القرن الضخم والنمور والفيلة وحتى في جزيرة ماجولي الريفية الجميلة ذات الطبيعة الرائعة والحياة البرية المتنوعة سيسعد أطفالك كثيرا في هذه الولاية.

أفضل وقت لزيارة اسام : من أكتوبر إلى نوفمبر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …