Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جولة داخل فندق حياة كابيتال جيت أبوظبي احد افخم فنادق ابوظبي على الاطلاق

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق حياة كابيتال جيت ابوظبي واحدا من اهم واشهر المعالم المعمارية الفندقية في ابوظبي ، حيث يمكنك الاستمتاع بارقى اقامة ممكنة مع اروع الاطلالات الساحرة في المدينة

يقع فندق حياة كابيتال جيت أبوظبي في مبنى كابيتال جيت الشهير على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مركز المعارض الذي يستضيف آيدكس 2017 (معرض ومؤتمر الدفاع الدولي)، ويقدم غرف فاخرة تتميز بنوافذ من الأرض حتى السقف وتطل على المدينة، ويوفر 3 مطاعم وسبا مع إطلالات بانورامية.

t19

تحتوي الغرف والأجنحة المكيفة الهواء في حياة كابيتال جيت أبوظبي على تلفزيون بشاشة مسطحة وأم بي ثري وقاعدة للآي بود، وتوفر جميعها إطلالات بانورامية على المدينة، ويشمل بعضها حوض استحمام عميق.

tt19

يمكن للضيوف الاختيار من بين 3 مطاعم للاحتفال بيوم 18 فبراير في التقويم الجورجي بمناطق البحر المتوسط الساحلية إيطاليا وفرنسا وإسبانيا، في بيئة مشتركة تصف أسلوب حياة البحر الأبيض المتوسط، مع تقديم طعام بأعلى جودة في أجواء أنيقة ومريحة، وتضيف المطابخ الاستعراضية الثلاثة مع المناضد التفاعلية إلى الإخراج المسرحي للمطعم، وتم تصميم Profiterole ليعكس الراحة والرقي، ويعد هذا المكان مثاليًا للاختلاط مع الزملاء أو الأصدقاء، ويقع Lounge في الطابق الـ18 ويقف كرمز للنقاء والأسلوب المتجدد، كما يمزج Lounge بين الراحة وأماكن للجلوس على طراز استراحة ومساحة مكتبة أكثر حميمية، ويقدم الشاي والقهوة والمعجنات الطازجة والوجبات الخفيفة المنتقاة.

tttt19

يقع سبا Rayana في الطابق الـ19 وهو السبا الوحيد في أبو ظبي المطل على المدينة، ويضم مسبحاً خارجياً معلقاً ومركزاً للياقة البدنية وحوض استحمام مساج.

ttt19

يقع الفندق في منطقة السفارات والحكومة، ويبعد مسافة 20 كم عن مطار أبو ظبي الدولي، ويقع مرسى ياس لليخوت وعالم فيراري على بعد 30 دقيقة بالسيارة من الفندق، كما يبعد مسجد الشيخ زايد الكبير مسافة 5 كم.

tttttt19

tttttttt19

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …