بالصور .. عروض مميزة لشهر مارس في منتجع سانت ريجيس السعديات

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع “سانت ريجيس السعديات” عن إطلاق عروض خاصة بشهر مارس الجاري , ليحظى الضيوف بتجربة فاخرة في مختلف مطاعم و مرافق المنتجع.
ويوفر مطعم “أوليا” وجبة غداء “البرانش” كل يوم جمعة حيث تقدم هذه التجربة قوائم خاصة من مطاعم “55&5th ذي غريل ” و “سونتايا” و “توركواز” مع المشروبات الحصرية. تشمل عروض وجبة “البرانش” باقة “سيلك” ابتداء ب300 درهم و باقة “بيرل” ابتداء ب395 درهم مع المشروبات الخاصة بالفندق و باقة “دايموند” ابتداء ب590 درهم مع المشروبات و باقة الأطفال ابتداء ب150 درهم و للأطفال دون الخمس سنوات غذاء مجاني.

bbb3
و لكل من يبادر بحجز باقة “دايموند” فرصة الفوز برحلة لشخصين إلى مزرعة “لويس رودرر” للعنب في فرنسا.
ويقام غذاء “البرانش” كل يوم جمعة من الساعة الواحدة بعد الظهر و حتى الساعة الرابعة مساء. كما يقدم مطعم “سونتايا” تجربة غذاء “البرانش” الآسيوي كل يوم سبت من الساعة 12:30 بعد الظهر و حتى 4 مساء للاستمتاع بالنكهات التقليدية و الأطباق الآسيوية الخاصة بجنوب شرق آسيا. تبدأ أسعار “البرانش” ب229 درهم على الشخص مع المشروبات الغازية و ب299 درهم على الشخص مع المشروبات، و بإمكان الضيوف استخدام حوض السباحة و شاطئ البحر ب70 درهم.

b3

و بإمكان الضيوف ايضاً الاستمتاع بحوض السباحة و شاطئ البحر مجانا عند تناول وجبة الغذاء في مطعم “سونتايا” بسعر 220 درهم حيث تتكون قائمة الطعام من ثلاثة أطباق، و يسري هذا العرض خلال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهرا و حتى الساعة 3 مساء. تشمل عروض نادي “ايريديوم سبا” الصحي علاجات مخصصة لتنشيط البشرة باستخدام زيوت الحمضيات المنشطة، حيث يقدم النادي علاج تدليك منشط و علاج لف الجسد لمدة 90 دقيقة ابتداء ب750 درهم و فيشال منشط و لف الجسد لمدة 90 دقيقة ابتداء ب750 درهم و علاج تدليك منشط مع فيشال و لف الجسد ابتداء ب975 درهم. تسري هذه العروض كل يوم خلال شهر مارس.

bb2

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …

اترك تعليقاً