Millennium Hotels - Offer

انطلاق رحلات فلاي دبي الى تيفات يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات

يسرّ بورتو مونتينيغرو، وهو ميناء رائد في البحر الأبيض المتوسّط يأوي أفخم اليخوت وأكبرها حتى بات شبيهاً بقرية تحتضن مراسي اليخوت، الإعلانَ عن افتتاح فلاي دبي مؤخراً لمسار جوي جديد من دبي إلى تيفات، قبيل بداية موسم الصيف.

سيتم تشغيل المسار الجوي اعتباراً من 23 يونيو إلى 25 سبتمبر، مرتين أسبوعياً، يومَي الإثنين والجمعة، وسيُخصَّص للرحلات الجوية في درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية. وهكذا، ستتيح الوجهة السياحية التي بات السفر إليها أسهل مع المسار الجديد، للسيّاح تمضية عطلة قصيرة مثالية في فترة العيد، خصوصاً أولئك الذين ينشدون قضاء عطلة صيفية قصيرة.

يشكّل افتتاح المسار الجوي خطوة أولى تتّخذها فلاي دبي لدخول سوق مونتينيغرو على أثر الرحلة الترويجية الناجحة التي تمت بالتعاون مع بورتو مونتينيغرو في أكتوبر 2016. كما تأتي تلك الخطوة بعد استحواذ مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية على مشروع بورتو مونتينيغرو مؤخراً، وفي أعقاب تسهيل معاملات تأشيرة الدخول لمواطني دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي المسافرين إلى البلد.

o20

يقع ميناء بورتو مونتينيغرو على طول الساحل الجنوبي الغربي للبلاد ويوفر إطلالات طبيعية رائعة. ولذلك، فلا عجب في اعتباره من أكثر الوجهات التي تلقى تهافتاً من قبل شركات الاستثمار العقاري في أوروبا. تقع المنشأة على الواجهة البحرية في خليج كوتور، وقد أدرجتها اليونيسكو على لائحة مواقع التراث العالمي، وهي توفر مجتمعاً يواكب أسلوب الحياة العصرية لمالكي اليخوت وللسكان والمسافرين على حدٍّ سواء.

وتمّ تخصيص باقة واسعة من النشاطات والفعاليات الشيّقة للسيّاح الخلجان رفيعي الذوق، بما فيها الاستمتاع بأشعة الشمس في فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو، والاسترخاء في خليج كوتور المُدرَج على لائحة اليونيسكو لمواقع التراث العالمي، والانخراط في نشاطات رياضية مائية وسباقات المراكب الشراعية في نادي بورتو مونتينيغرو لليخوت، والقيام طبعاً برحلة تسوّق ممتعة إلى عدد كبير من المتاجر الفخمة المنتشرة في قلب قرية الميناء.

وتعليقاً على تدشين المسار الجوي الجديد، يؤكد دانيلو كاليزيك، وهو مدير العلاقات العامة في بورتو مونتينيغرو، قائلاً: “يسرّنا إطلاق مسار جوي جديد بالتعاون مع خطوط فلاي دبي قبيل حلول عطلة العيد. يوفر مجتمع بورتو مونتينيغرو، الأشبه بقرية حيوية، ومرسى اليخوت الفخمة في قلب المدينة كل التسهيلات الضرورية التي تضمن عطلة صيفية مثالية لسيّاح دول مجلس التعاون الخليجي”.

كما يخصّص فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو عرض الإقامة السنوي المميّز وهو Summer Chic Package لشخصين، يتضمن خدمة النقل الخاص على متن القارب إلى أحد الشواطئ الحصرية، وإمكانية استخدام مرافق ريجنت سبا المميّزة ومشروع ريجنت بول كلوب ريزيدنسز مجاناً، بالإضافة إلى تذكرة مرور ليوم واحد إلى حوض السباحة في نادي بورتو مونتينيغرو لليخوت الحائز على عدة جوائز، ووجبة فطور يومية، وغيرها من المزايا. تبدأ الأسعار من 431 يورو (أو 1672 درهماً إماراتياً) لليلة الواحدة. *

وتمسّكاً بالتقاليد الحسنة، يظل عرض احجز ثلاث ليالٍ وادفع ثمن ليلتين ساري المفعول. بالإضافة إلى إمكانية قضاء الليلة الثالثة مجاناً، يشمل هذا العرض السخي وجبة فطور فاخرة يومياً، وخدمة واي فاي مجانية، وخصماً على مجموعة محدَّدة من علاجات السبا. تبدأ الأسعار من 119 يورو (أو 461 درهماً إماراتياً) لليلة الواحدة. *

وحول عروض الفندق المميّزة، يصرّح ميلو رادونجيك، مدير العلاقات العامة والتسويق في فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو، قائلاً: “يشرّفنا للغاية استقبال السيّاح من دول مجلس التعاون الخليجي، خصوصاً مع إطلاق العروض المميّزة التي تضمن لهم إقامة لا تُنسى. لا شك في أنّ مونتينيغرو ستصبح واحدة من الوجهات السياحية الجديدة المفضّلة لديهم”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تتيح لضيوفها التواصل جواً عبر تطبيقي (iMessage) و (Facebook messnger)

سفاري نت – متابعات أطلقت الخطوط السعودية اعتباراً من يوم أمس السبت 5 محرم الموافق …