Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة فاخرة في فندق موڤنبيك سيتي ستار جدة

سفاري نت – متابعات

عند زيارة مدينة جدة فان هناك العديد من الفنادق الرائعة والمميزة التي يمكنك الاستمتاع بالاقامة فيها ويعتبر فندق موفنبيك سيتي ستار واحد من افخم واروع الفنادق المميزة في جدة

l17

يقع فندق موفنبيك سيتي ستار جدة في منطقة أنيقة على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مركز الحارثي للمعارض ويوفر خدمات بمستوى 5 نجوم إضافة إلى مسبح خارجي على مدار العام وتراس شمسي. ويبعد مجمع العرب مجرد دقائق بالسيارة. كما يحظى الضيوف بخدمة واي فاي مجاناً في جميع أنحاء الفندق والغرف.

lllllll17

تشمل جميع الغرف في هذا الفندق تكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة. وتحتوي بعض الوحدات على منطقة جلوس للاسترخاء بعد يوم حافل. كما تضم الغرف حماماً خاصاً مزود بحوض استحمام. وتشمل المزايا الإضافية أردية حمام ولوازم استحمام مجانية.

lll17
ويتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومصفف للشعر في مكان الإقامة.

llll17

تتوفر 3 منافذ للطعام والمشروبات في مكان الإقامة بما في ذلك مطعم عربي يتيح إمكانية تناول الطعام طوال اليوم ومقهى واستراحة سطح على التراس تقدم الشيشة والوجبات الخفيفة.

llllllllllllll17

يقع ستارز آفينيو مول على بعد 5 كم من فندق موفنبيك سيتي ستار جدة كما يقع ريد سي مول على بعد 5 كم. ويعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 7 كم منه. وتتوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.

llllllllllllllll17

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …