Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل مدن العالم للاستمتاع بالماكولات البحرية

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق الماكولات البحرية المميزة والاسماك الشهية هناك العديد من الوجهات السياحية في العالم التي يمكنك الاستمتاع فيها باروع الاطعمة البحرية تعرف عليها من خلال هذا المقال

مطعم فورتناتو- إيطاليا:

k16

يقع مطعم فورتناتو في وسط العاصمة الإيطالية بالقرب من صرح البانتيون التاريخي، ومعنى اسمه بالعربية “المحظوظ”، وهو من أفضل المطاعم التي تقدم الأسماك في المنطقة، حيث يجلبها صاحب المطعم طازجة يوميا من ميناء أنزيو الموجود بالقرب من روما.
وزار هذا المطعم الكثير من مشاهير العالم منذ السبعينات ويظهر ذلك في الصور الفوتوغرافية التذكارية التي التقطها صاحب المطعم معهم ، حيث صورته مع إليزابيث تيلور وسارة جيسيكا باركر، وكريستيان دي سيكا، وربيرتو بينيني، وبيبي غريلو، إلى جانب أشهر رؤساء وساسة العالم مثل بيل كلينتون ورنالدو ريجان، وسيلفيو بيرلسكوني.

مطعم إيدن للمأكولات البحرية- ماليزيا:

kk16

ويتميز هذا المطعم بوجود أحواض تحتوي على أسماك حية وبإمكانك اختيار ما تريد من هذه الأسماك وتختار طريقة الطهي التي تريد المطعم أن يطهيها لك، ويوجد هذا المطعم في كوالالمبور في امتداد شارع بوكيت بينتانج أمام فندق برينس هوتل، ولا يفوتك مطعم الصمد العراقي الموجود في قلب العاصمة الماليزية كوالالمبور والذي يقدم السمك المسكوف.

كاتش دبي- الإمارات:

kkk16

يوجد مطعم كاتش دبي في فندق فيرمونت بشارع الشيخ زايد بدبي، ويمكن حجز طاولة لك بالمطعم عن طريق الانترنت من خلال موقعهم على شبكة الإنترنت.
وقد يكلفك تناول وجبة المأكولات البحرية في هذا المطعم مزيد من النقود حيث يصل تكلفة متوسط الفرد هناك في المطعم حوالي 350 درهم إماراتي، ولكن هناك من يضحون بالأموال مقارنة بجمال وروعة المطعم.

جسر جالاتا- تركيا:

kkkkk16

حين تزور تركيا لن يفوتك الذهاب إلى جسر جالاتا ذلك المكان الساحر، وهو أقدم جسر موجود في اسطنبول والذي يعد أكثرها تميزا، من الممكن أن تحضر معك صنارتك وتصطاد بنفسك الأسماك من المياه المطلة على الجسر أو الاستمتاع بساندويتشات الأسماك، التي تباع في المطاعم الموجودة في القوارب وعلى جانبي الجسر تلك الساندويتشات البسيطة وغير المكلفة .

مطعم كيكو- لندن:

kkkkkkk16

يعد مطعم كيكو من المطاعم المميزة التي تقدم أحد أكلات السمك التي اشتهرت بها اليابان وهي السوشي، يقع هذا المطعم بالقرب من السفارة اليابانية في لندن، لذا تجد العاملين في السفارة يترددون عليه كثيرا .

ويقوم المطعم بتحضير السوشي أمام زبائنه بطريقة تتسم بالمرح والحرفية في آن واحد، ويمكنك الحجز لتناول الغذاء أو العشاء في هذا المطعم.

وموقع المطعم على الانترنت يدعم اللغتين الإنجليزية واليابانية، وأجوائه تحاكي أجواء المطاعم اليابانية التي تقدم السوشي.

*نقلا عن روتانا نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …