Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جولة داخل واحد من افخم واكبر اليخوب الشراعية في العالم

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق البحر والجولات البحرية الممتعة والفاخرة توجد الكثير من اليخوت التي يمكنك الاستمتاع بجولة بحرية فاخرة بها ولكن للفخامة على اصولها عنوان حيث يمكنك الاستمتاع باروع جولة على متن يخت اثينا الشراعي الرائع

j15

يتكون اليخت الفاخر من ثلاث مستويات، ويبلغ طوله 259 قدم، ويعتقد أنه رابع أكبر يخت شراعي في العالم، وهو مثالي لعشاق اليخوت الفسيحة التي يمكن أن تستوعب العديد من الأشخاص.

jj15

تضم هذه السفينة الفخمة خمس مقصورات بينها جناح رئيسي تضم خزانة للملابس وجاكوزي، ويمكن للضيوف على متن السفينة الاسترخاء في صالة الألعاب الرياضية، وصالة التشمس في الهواء الطلق وغرفة طعام واسعة.

jjj15

يستوعب يخت أثينا 10 أشخاص في خمس مقصورات تضم الجناح الرئيسي، وثلاث غرف نوم مزدوجة، وغرفة مزدوجة، بالإضافة إلى مساحة خاصة بــ21 عضوا من الموظفين.

jjjjj15

تشتمل السفينة على الكثير من مساحات العيش المكونة من صالونات، منها الصالون الرئيسي الذي يؤدي إلى غرفة الطعام الرسمية، وهناك منطقة الدراسة مع رفوف الكتب على الجدار، وصالة رياضية، والكثير من مساحة التخزين.

jjjjjjj15

بنيت أثينا في عام 2004 في حوض بناء السفن الملكي هويسمان في هولندا قبل خضوعها لتجديد كامل في عام 2011، وقد تم تزيين داخليتها بخشب الماهوجني الغنية ونجارة خشب الساج الذي صممته ريبيكا برادلي للتصميم الداخلي.

jjjjjjjjjjjj15

وتم تزويد السفينة بمحركين مزدوجين 3516B كاتربيلر تعطي اليخت ما مجموعه 4000 ميل بحري في 10 عقد، ويحمل اليخت السوبر أيضا تشكيلة واسعة من معدات الرياضات المائية، بما في ذلك معدات الغوص.

jjjjjjjjjjjjjjjj15

jjjjjjjjjjjjjjjjj15

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …