Millennium Hotels - Offer

تعيين مدير جديد لتطوير الأعمال في مجموعة تايم للفنادق

دبي – سفاري نت

أعلنت مجموعة فنادق تايم للفنادق، التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، عن تعيين محمود الزيبق مديراً لتطوير الأعمال فيها، وذلك في إطار خططها لإطلاق 10 فنادق جديدة في منطقة الشرق الأوسط بحلول العام 2018.

 

ويمتلك محمود الذي تخرج من جامعة دمشق، خبرة تزيد على 17 عاماً في قطاع الضيافة والفنادق حيث شغل عدة مناصب عليا في المبيعات، ونفذ العديد من الخطط التسويقية الناجحة وخطط التوسع التجاري لعدد من العلامات الفندقية العالمية في الإمارات العربية المتحدة وقطر.

 

وشغل العديد من المناصب العليا خلال مسيرته المهنية في مجال المبيعات مع فندق انتركونتننتال في العين، ودوست ثاني في دبي، وأخيراَ مديراَ للمبيعات لفندق هيلتون جاردن إن بدبي في مرحلة التأسيس. كما يتمتع بمعرفة عميقة بمجموعة تايم للفنادق حيث عمل خلال مسيرته المهنية المبكرة مديراً للمبيعات والتسويق لفندق تايم جراند بلازا بدبي.

 

وبهذه المناسبة قال محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: “يمتلك محمود خبرات واسعة في مجال المبيعات والتخطيط الاستراتيجي والأعمال العامة، وهي خبرات مهمة جداً في هذه المرحلة التي نخطط فيها لافتتاح 10 فنادق جديدة في الإمارات وقطر والسعودية بحلول 2018، وستكون المهارات التي يمتلكها محمود إضافة لفهمه العميق لقطاع الضيافة عاملاً أساسياً في تحقيق خططنا التوسعية”.

 

ومن جانبه قال محمود الزيبق:”أثارت خطط مجموعة تايم للفنادق التوسعية خلال العامين المقبلين إعجابي واهتمامي، وهذا ليس بغريب على هذه العلامة الشهيرة في قطاع الفنادق المتوسطة الذي يشهد توسعاً مستمراً، وأتطلع إلى المساهمة في هذا النجاح ومواصلة التقدم”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …