Millennium Hotels - Offer

فندق فورسيزونز نيويورك يكشف عن حلته الجديدة بعد عملية تحول شاملة بلغت تكلفتها 120 مليون دولار

نيويورك – سفاري نت

استمر فندق فورسيزونز نيويورك على مدى العقدين الماضيين في إرساء أعلى معايير السكن المترف في مانهاتن. والآن، فإن المجموعة الرائعة من الأجنحة، وأجنحة “جونيور” والممرات التي أعيد تصميمها حديثاً ضمن إطار مشروع يشرف عليه تاي ورنر رجل الأعمال ومالك الفنادق ذو الرؤية الابداعية والابتكارية في التصميم، تمثل امتداداً لهذا الإرث، وذلك من خلال إرساء معايير جديدة للتميز في مدينة نيويورك.

13

وبصفته راعياً حقيقياً لفن العمارة، أشرف ورنر على جميع عناصر التصميم لعملية التجديد التي بلغت تكلفتها 120 مليون دولار. وتخلق المواد والأنسجة المتباينة والتفاصيل المعمارية الفريدة، والتي تقترن مع إطلالات فريدة على مدينة نيويورك، ملاذاً هادئاً بلمسات تصميمية جمالية تجعل الضيف لا يرغب في مغادرته على الإطلاق. وتبقى جميع التصاميم الداخلية الي تم الكشف عنها مؤخراً وفية لأسلوب الديكور الحديث المرموق، والذي يحمل بصمة آي إم بي (I.M Pie)، العقل المدبر وراء التصميم المعماري المبدع للمبنى.

 

وقال ورنر: “سافرت في جميع أنحاء العالم لأختار أجود الأقمشة والأسطح الحجرية الفريدة والمفروشات من أجل تصميم “جناح تاي ورنر”، وجهة الإقامة الاستثنائية الأغلى على الإطلاق، والتي لا يوجد لها مثيل في عالم الفنادق الفاخرة. لقد استلهمت الإيحاء من رحلاتي لأبتكر واحة ذات تصميم مترف تتخطى توقعات أكثر المسافرين ولعاً بالفخامة. ولتوفير تجربة نادرة لا مثيل لها في مانهاتن، ولم ندخر جهداً في العناية بأدق التفاصيل، وفي نفس الوقت، لم نأخذ التكلفة في الحسبان مهما ارتفعت”.

h13

وتبدو الأسرّة المصنوعة يدوياً بحجم كينغ وذات القاعدة المضاءة مع الأغطية والملاءات المصممة خصيصاً وكأنها تطفو فوق سطح الأرض. كما أن المفروشات هي الأخرى مصنوعة يدوياً من خشب المُران الياباني النادر، وخشب البلوط المعالج بالجير والأقمشة المصممة وفقاً للطلب، تمثل إضافة حقيقية إلى النمط الأنيق أحادي اللون. كما تنتشر الألواح المميزة المصنوعة من خشب الجميز الإنكليزي وكذلك ورق الجدران الفاخر (Lizard Gold وChabata) في جميع أنحاء الجناح، بينما تضفي البُسط المنسوجة خصيصاُ من الصوف 100% والسجاد ذو العقد اليدوية على مساحات المعيشة، شعوراً يجمع بين الدفء والأناقة.

Four Seasons Hotel

كما أن كل من الاستديوهات والأجنحة الـ 368 المصممة حديثاً تمتاز بنوافذها الكبيرة قابلة للفتح فعلياً، وهو أمر نادر في نيويورك، وتشرف على إطلالات بانورامية واسعة لحي مانهاتن ويغمرها الضوء الطبيعي. وتتضمن جميع الغرف أسقف مصممة خصيصاً بزخارف الزقورات المدرجة مع إضاءة متغيرة يمكن تعديلها لتناسب المزاج.

 

يعزز رخام بريشيا أونسياتا الإيطالي الفاخر من مظهر الحمامات الرحبة، والتي تضم أدشاش منفصلة بكبائن زجاجية، وحوض عميق كبير الحجم مع جاكوزي، والتي تمتلئ في دقيقتين فقط، وأجهزة تلفزيون تتحول إلى مرايا عند عدم استعمالها، بالإضافة إلى منتجات الاستحمام والعناية الشخصية من بولغاري. كما تتوفر في الغرف خزانات ملابس كبيرة الحجم، من خشب الجميز الإنكليزي، تحتوي منطقة منفصلة لأدوات التجميل. وتضيف الشاشات المنحنية عالية الدقة بقياس 65 و55 بوصة في جميع الأجنحة تجربة ترفيهية حديثة تجعلك تشعر انك جزء من الحدث على الشاشة. وتتزيّن كل من المساحات بعمل فني أصلي تم انتقاؤه بشكل فردي تعزيزاً لشعور المسكن الخاص الفاخر.

وقال مهدي إفتكاري، المدير العام للفندق: “إن حجم التكاليف والتفكير الذي استثمره السيد ورنر في عملية التجديد ترتقي بفندق فورسيزونز نيويورك إلى مستوى جديد من أسلوب الحياة في مانهاتن. وعلى النقيض من مدينة نيويورك ذات إيقاع الحياة السريع، سيجد الضيوف عالماً من الهدوء والسكينة في أجنحتنا الاستثنائية الجديدة وأجنحة جونيور. وبكل ما تحمله الكلمة من معنى، فليس هناك أي وجهة أخرى يمكن أن تقارن بالفندق، سيعيش الضيوف تجربة استثنائية لحظة دخولهم من بوابة الفندق”.

 

للحجز أو الحصول على تفاصيل إضافية، يرجى التواصل مع الفندق على الرقم 212-758-5700 أو زيارة www.fourseasons.com/newyork.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …