بالصور .. اليوم موعد انطلاق مهرجان مذاق دبي 2017

سفاري نت – متابعات

ينطلق مهرجان مذاق دبي، مهرجان الموسيقى والمأكولاتوالمشروبات المفضل في الإمارات العربية المتحدة، اليوم (الخميس 9 مارس) بدورته العاشرة.

ويستضيف المهرجان أروع العروض الموسيقية وفعاليات الجذب السياحية وأشهى المأكولات، بالإضافة لمجموعة مميزة من المشاهير الذين يستعدون لإحياء عشر سنوات من النجاح وتقديم أروع الأوقات للعائلات والزوار. واحتفل الطهاة العالميون مايكل رو جونيور ولوك توماس وجوشوا ستانزل وإريك لانلارد وريزا محمد وجاري رودس ومحمد أورفلي وسوزان حسيني وآلدو زيلي وجيني موريس بإنطلاق النسخة العاشرة من المهرجان وقاموا بقطع قالب حلوى ضخم بالمناسبة.

m18

وقال جيسون هاردينغ، مدير محفظة الفنادق في مجمع الحبتور سيتي: “يسرنا جداً أن نحتفل مع مذاق دبي بالسنة العاشرة وأن نكون من الرعاة الأساسيين للمهرجان. وستتألق مطاعم المجموعة في المهرجان مثلجيه آند جي ستيك هاوس‘ من فندق دبي سانت ريجيس ونامو‘ من فندق “دبليو” مدينة الحبتور و وكوك هول‘ من فندق الويستن مدينة الحبتور، عبر تقديم أطباق فريدة ومتنوعة.

ويحتضن المهرجان مجموعة مميزة من أشهر وأفضل الطهاة على مستوى العالم، والذين يتحضرون لإبهار الجمهور بدروس تعلم الطبخ ومنصات الطهي الحية التي تلائم كل الأذواق، وتتضمن القائمة كلاً من مايكل رو جونيور،وجاريرودس، وآلدو زيلي، وإريك لانلارد، ومحمد أورفلي، وطارق ابراهيم، وتيم أندرسون، وريزا محمد، وجيني موريس، ولوك توماس، وجوشوا ستانزل وباولو بيتنوزو.

mm18

كما يحيي حفل الافتتاح أيقونة موسيقى السول والموتاون بيلي أوشن حيث سيقوم بتقديم أفضل أغنياته على خشبة المسرحبما فيها أغنية “Love Really Hurts without you” و“Caribbean Queen” و“When the Going Gets Tough” بالإضافة إلى أغنية “Get Outta my Dreams, Get into My Car””، وذلك عند الساعة 9:30 مساءً على المسرح الترفيهي الأساسي.

وتعليقاً على ذلك، قال كريس فاونتين، المدير التنفيذي لتنظيم الفعاليات لدى ’توريت ميديا‘: “نشعر بحماس بالغ لتقديم أروع العروض للجمهور احتفالاً بالذكرى العاشرة لمهرجان مذاق دبي الذي يلعب دوراً كبيراً في اجتذاب السواح العرب الأجانب وذلك نظراً لتنوع المطاعم والأطباق.

mmm18

ولقد استمتع زوارنا الذي فاق عددهم 160 ألف في العقد الماضي بأجمل الأوقات التي تفيض بالمرح، إلى جانب الاستمتاع بأشهى النكهات والمأكولات خلال فعاليات المهرجان العديدة الممتدة لثلاثة أيام في كل عام”.

يعود مهرجان مذاق دبي لينطلق في نسخته العاشرة على مدرج مدينة دبي للإعلام، وذلك في الفترة الممتدة ما بين الخميس 9 وحتى السبت 11 مارس 2017، من الساعة 4 مساءً وحتى منتصف الليل ليوم الخميس، ومن الساعة 12 ظهراًوحتىمنتصف الليل ليوم الجمعة ومن الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 11 مساءً ليوم السبت.

يمكن شراء البطاقات عبر الموقع www.tasteofdubaifestival.com أو www.platinumlist.net. يبدأ سعربطاقة الدخول العادية من49.50  درهم، وبطاقات كبار الشخصيات من 199.50 درهم إماراتي. الدخول مجانيللأطفالدون سن الـ 12  سنة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …

اترك تعليقاً